الكرة السعودية

القادسية يعتمد رابطة جماهيره في البحرين

اعتمدت إدارة القادسية رابطة جماهير النادي في مملكة البحرين الشقيقة، وذلك تقديرًا لمحبي النادي هناك، وسيرأس الرابطة أ. محمد الهاشل .

وبادرت إدارة النادي بإنهاء كافة الإجراءات والتسهيلات لتدشين الرابطة .

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطط القادسية لتعزيز الجماهيرية والانتشار الدولي في عددٍ من الدول العربية والأجنبية .

بدوره عبر الرئيس التنفيذي للنادي أ. نايف آل صاحب عن سعادته باعتماد الرابطة في مملكة البحرين الشقيقة.

وقال آل صاحب: هذه الخطوة من شأنها أن تساهم في زيادة شعبية النادي في البحرين وكافة الدول المخطط لها، لما فيها من أهمية لتعزيز التواصل الجماهيري ومنح فرصة لمحبي القادسية خارج السعودية للتواصل مع النادي وتسهيل حضورهم للمقر وحضور مباريات النادي في المستقبل.

وأضاف آل صاحب: تزداد أهمية هذه الخطوة عند تواجد فرق كرة القدم والألعاب المختلفة للنادي في مناسبات رياضية في مملكة البحرين أو الدول المستهدفة ضمن الخطة الاستراتيجية الدولية للقادسية .

ومن جهته عبّر الهاشل رئيس رابطة القادسية بمملكة البحرين، عن سروره بإنشاء هذه الرابطة، وقال: ستكون الجماهير القدساوية في البحرين داعمة وعلى مقربة من ناديها المفضل، لتشجيعه وتحفيزه لتحقيق أفضل النتائج في كافة الألعاب .

وتابع: القادسية يتمتع بقاعدة جماهيرية في البحرين ونسعى لزيادتها .

ومن جهته أكّد مسئول الاستراتيجية الدولية بنادي القادسية المهندس محمد الفارس على أن هذه الخطوة تُعد خطوة أولى في مجال تعزيز التواصل مع جماهير القادسية خارج السعودية.

واختتم الفارس حديثه بأن رابطة القادسية في مملكة البحرين الشقيقة ما هي إلا بداية للعديد من الخطوات المستقبلية لتوسيع النطاق الجماهيري للنادي على الصعيد الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com