الكرة العربية

أهلي صنعاء يكمل عقد الفرق المتأهلة للمربع الذهبي بالملتقى الشتوي

أكمل أهلي صنعاء عقد الفرق المتأهلة للمربع الذهبي ببطولة كرة القدم الرابعة بملتقى الوحدة الشتوي إثر فوزه على شعب صنعاء بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات الجولة السابعة والأخيرة من دور المجموعات.

بهذا الفوز أصبح رصيد الأهلي ١٤ نقطة وتأهل كثاني المجموعة الأولى بينما احتل الشعب الترتيب الثالث متوقفاً عند النقطة ١٢.

تقدم الأهلي بالهدف الأول بواسطة مدافعه فتحي الكاهلي الذي استغل دربكة دفاعية أمام مرمى الشعب وسجل الكرة في المرمى عند الدقيقة ٢٧.

وأضاف زكريا طفطوف الهدف الثاني للأهلي من كرة رأسية بعد عرضية متقنة  عند الدقيقة ٤٥.

ووسع وحيد الخياط الفارق وسجل ثالث الأهداف الأهلاوية بتسديدة أرضية زاحفة مطلع الشوط الثاني .

وقلص علاء الصهباني الفارق للشعب وسجل الهدف الوحيد من علامة الجزاء عند الدقيقة ٦٠.

أدار المباراة طلال ناجي وساعده مصطفى عبد الغني وناصر حيدر وعبد الله العقر رابعاً وراقبها فنياً مختار صالح وإداريا نبيل الماوري .

وكان اليرموك قد ضمن التأهل عن المجموعة الأولى متصدراً ب١٦ نقطة .

وفي المجموعة الثانية تأهل وحدة صنعاء والصقر وسيلتقيان الأحد من أجل حسم من يتأهل متصدراً حيث يمتلك الوحدة ١٥ والصقر ١٣ نقطة.

 

عبدالله الجروي: نفقتد للخبرة ومن يلعب بفرصتين يخسر

 

أرجع مدافع شعب صنعاء عبدالله الجروي الهزيمة التي مني بها فريقه أمام أهلي صنعاء بثلاثة أهداف مقابل هدف إلى عدم التركيز والتعامل مع الخصم بالشكل المطلوب كونهم يفتقدون للخبرة.

وتحدث الجروي في تصريحات مقتضبة نقلتها اللجنة الإعلامية قائلا: لعبنا مباراة جيدة وقدمنا ما علينا وفي الأول والأخير 60 دقيقة هي ما تحكمنا ولم نتوفق فيها.

وأضاف الجروي:  لم نكن سيئين قدمنا كل ما يجب علينا تقديمه كان ينقصنا الحظ والتركيز وفريقنا شاب تنقصه الخبرة وظروف المباراة كانت تفرض علينا الظهور بذلك المستوى أمام فريق عنيد وكبير يُدعى أهلي صنعاء.

وواصل: ليس خوفاً أو ضعفاً، فريقنا قوي وعنيد لكن دخولنا بفرصتين أدخلنا دوامة الضغوط فصاحب الفرصتين يكون تحت الضغط أكثر من الخصم والحمد لله على كل حال والقادم أعظم بإذن الله.

وشكر الجروي زملائه في الفريق على المستويات التي قدموها في البطولة وكذلك الإداراة التي قال أنها كانت سنداً لهم، ولم تقصر معهم بأي شيء على حد وصفه.

وفي ختام حديثة تمنى الجروي الشفاء للاعب خط وسط نادي شعب، علاء عوشة والذي أصيب بكسر في يدهِ وخرج مصاباً في  شوط المباراة الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com