الكرة العربية

الدوري الإماراتي يختتم 11 مايو وتعديل مواعيد آخر ثلاث جولات

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن تواريخ الجولات المتبقية من دوري الخليج العربي، حيث تقام مباريات الجولة 23 يومي 2 و3 إبريل المقبل، فيما ستكون الجولة 24 بتاريخ 3 مايو، تليها الجولة 25 يوم 7 من الشهر ذاته، ويختتم دوري الخليج العربي بإقامة الجولة 26 والأخيرة في 11 مايو.

وأكدت الرابطة أنه سيتم تحديد ما إذا كانت ستقام الجولات الثلاث الأخيرة على يوم واحد أو يومين حسب جدول الترتيب، لتحقيق مبدأ العدالة بين الأندية المتنافسة سواء على اللقب أو عدم الهبوط.

ويأتي ذلك على ضوء إعلان الاتحاد الآسيوي لجدول مباريات دوري أبطال آسيا وتعديل مباريات الدور التمهيدي للأندية الإماراتية، وتماشياً مع مبادرات الرابطة لدعم الأندية في المشاركات الخارجية والتي تم إعلانها في بداية الموسم الجاري، وتنفيذاً لمتطلبات الأندية.

من جانب آخر، تقرر تعديل موعد نهائي كأس الخليج العربي الذي سيجمع فريقي شباب الأهلي والنصر ليقام في 7:05 مساء يوم 9 إبريل المقبل على استاد نادي الشارقة بدلاً من الموعد السابق والذي كان محدداً له مساء 6 إبريل.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الفنية لرابطة المحترفين الإماراتية الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي، برئاسة حسن طالب المري عضو مجلس إدارة الرابطة، رئيس اللجنة الفنية، وبحضور طارق علي الشبيبي عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة، وباقي أعضاء اللجنة، وبعد التنسيق والتشاور مع القنوات المالكة للحقوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى