ألعاب مختلفةالكرة السعودية

بداية قوية في المرحلة الثانية من ممتاز شباب الطائرة

انطلقت الخميس منافسات المرحلة الثانية من دوري شباب الممتاز للكرة الطائرة والتي سيتم من خلالها تحديد المراكز الأولى وكذلك هوية الهابطين إلى دوري المناطق وأسفرت أحداث المجموعتين عن التالي.

 

مجموعة البطل

وانطلقت مبارياتها على صالة وزارة الرياضة في الرياض بمشاركة ٦ فرق مثلوا أصحاب المراكز الاولى في سلم ترتيب الفرق في المرحلة الأولى .

وفي اليوم الأول أسفرت النتائج عن فوز الخويلدية على الهداية بثلاثية نظيفة وبنفس النتيجة تغلب الهلال على الخليج بينما تجاوز الاتحاد فريق الابتسام بصعوبة ٣ مقابل ١.

ورفعت الفرق الفائزة رصيدها من عدد مرات الفوز  مواصلة اعتلاء الترتيب حيث لا يزال الخويلدية في الصدارة بينما تأتي المطاردة من فريقي الهلال والاتحاد.

أما لقاءات اليوم الجمعة فستجمع الهلال مع الابتسام على صالة نادي الهلال والهداية مع الاتحاد والخويلدية مع الخليج على صالة وزارة الرياضة بالرياض.

 

مجموعة الهبوط

انطلقت منافساتها على صالة نادي العرين بظهران الجنوب بحضور المحافظ الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح، وأسفرت نتائج اليوم الأول عن فوز الموج على الترجي ٣ مقابل ٢ حيث رفع الموج رصيده إلى فوزين وسبع نقاط بينما رفع الترجي نقاطة إلى ٨ من فوزين أيضاً.

وفي اللقاء الثاني استطاع العرين أن يحقق فوزاً مهماً على النهضة بنتيجة ٣ مقابل ١ حيث رفع العرين رصيده إلى فوزين وسبع نقاط  بينما تجمد رصيد النهضة عند فوزين وسبع نقاط أيضا.

وسيلتقي اليوم الجمعة النهضة مع الترجي ثم العرين مع الموج.

 

القرقاح والوادعي يكرمان الأندية

قبل انطلاقة منافسات البقاء والهبوط في محافظة ظهران الجنوب وبحضور المحافظ محمد بن فلاح القرقاح قامت إدارة نادي العرين ممثلة في الرئيس حسين آل زاهر بتقديم درع النادي إلى الأندية المشاركة وهي النهضة والموج والترجي وبحضور  أعضاء لجنة الاحتكام .

وفي كلمة للمحافظ القرقاح رحب بجميع ضيوف البطولة في ربوع ظهران الجنوب مؤكداً أن جميع إمكانيات المحافظة في خدمة الضيوف والأندية المشاركة التي وصفها بأنها ترتقي بالرياضة السعودية بشكل عام وكرة الطائرة بشكل خاص. وعقب اللقاءات أقامت إدارة نادي العرين مناسبة عشاء للفرق المشاركة حيث  أوضح رئيس النادي العرين آل زاهر عن شكره وتقديره لسعادة محافظ ظهران الجنوب على رعايته للبطولة مثمناً له المتابعة المستمرة لأحوال النادي.

كما قدم آل زاهر شكره للإخوة في الاتحاد السعودي لكرة الطائرة على موافقتهم على استضافة هذه التصفيات مكرراً ترحيبه باسم سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز “حفظه الله” وباسم سعادة مُحافظ ظهران الجنوب وأهالي المحافظة وباسم منسوبي وشباب نادي العرين بالفرق المشاركة.. راجياً من الله أن يكلل الجهود بالنجاح وأن تظهر البطولة بالمستوى المأمول.

 

الزغيبي يشكر في حسابه الخاص

رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، الدكتور خالد الزغيبي وخلال متابعته للبطولة عبر موقع نادي العرين الرسمي، قام بالرد من خلال حسابه الخاص قائلا: ‏كل الشكر لسعادة محافظ ظهران الجنوب ولمنسوبي نادي العرين ولكل أهلنا هناك على جودة العمل وحسن التنظيم الذي نجح قبل أن تبدأ البطولة، وهذا ليس بمستغرب عليهم فهم أصحاب همم عالية، مع دعواتنا لكل المشاركين بالتوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com