ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الخويلدية يقترب من لقب ممتاز شباب الطائرة ومجموعة البقاء تختتم بالإثارة

تواصلت الجمعة منافسات المرحلة الثانية من دوري شباب الممتاز للكرة الطائرة والتي سيتم من خلالها تحديد المراكز الأولى وكذلك هوية الهابطين إلى دوري المناطق وأسفرت أحداث المجموعتين عن التالي.

 

مجموعة البطل

اقترب فريق الخويلدية من ملامسة كأس البطولة عقب تحقيقه الفوز رقم ١٢ في المسابقة برصيد ٣٣ نقطة موسعا الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى فوزين.. وجاء فوز الخويلدية على حساب الخليج بنتيجة ٣ مقابل شوط حيث تجمد رصيد الخليج عند ٨ انتصارات و٢٢ نقطة.

وكان الهلال قد خسر أمام الابتسام بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل صفر حيث تجمد رصيده عند ١٠ انتصارات و٣٢ نقطة  في المركز الثاني بينما ارتفع رصيد الابتسام إلى ٢٧ نقطة من ٩ انتصارات في المركز الرابع.. وواصلت طائرة الاتحاد انتصاراتها أيضا بتحقيق فوز مهم وسهل على  الهداية بنتيجة ٣ أشواط مقابل صفر . حيث رفع الاتحاد رصيده إلى ١٠ انتصارات ورصيد ٢٩ نقطة بينما بقي الهداية سادسا برصيد ٧ انتصارات و٢٠ نقطة .

أما لقاءات السبت ستجمع الهلال مع الهداية على صالة نادي الهلال.. والخويلدية مع الاتحاد والابتسام مع الخليج على صالة وزارة الرياضة بالرياض.

 

مجموعة الهبوط

اشتد صراع البقاء والهبوط ولم تتضح هوية هذه المجموعة والتي ستنتهي منافساتها السبت.. وكان فريق النهضة قد حقق فوزا مهما على حساب الترجي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين بعد مباراة قوية ومتكافئة امتدت قرابة الساعتين.. ورفع النهضة رصيده إلى ٣ انتصارات و ٩ نقاط بينما بقي الترجي على فوزين و٩ نقاط  أيضا.. كما حقق العرين فوزه الثالث على حساب الموج ٣ مقابل ١ ورفع رصيده إلى١٠ نقاط.

وفي ختام هذه المرحلة سيلتقي السبت النهضة مع الموج، حيث يكفي النهضة الفوز بأي نتيجة لضمان البقاء بينما الموج يحتاج ثلاث نقاط للدخول في المنافسة وانتظار نتيجة اللقاء الثاني والذي سيجمع العرين مع الترجي والذي سيكون مهما للفريقين من أجل البقاء للموسم القادم.

 

يزيد يشيد بالتنافس

عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الأستاذ يزيد الوادعي تابع جميع منافسات البطولة من خلال تواجده في صالة المباريات.  وأشاد يزيد بقوة المنافسة بين الفرق التي تسعى من أجل البقاء والهروب من محطات الهبوط، وأضاف الوادعي بأن هناك تواصل شبه يومي مع رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي من أجل تنظيم المرحلة القادمة لكرة الطائرة السعودية ووضع الخطط والبرنامج لجميع اللجان.

 

إداري و5 أبناء

شهدت منافسات البقاء والهبوط مشاركة إداري فريق العرين الأستاذ علي حسن القحطاني والذي يلعب أربعة من أبنائه في صفوف فريق العرين منهم سعد ومحمد في درجة الشباب وسعيد في درجة البراعم والناشئين وجبران في الفريق الأول بالإضافة إلى ابن شقيقه سعيد محمد في درجة الشباب أيضاً.

وخلال لقاء (الكأس) مع الأستاذ علي القحطاني أفاد بأن عشقه وحبه للكرة الطائرة زرع في أبنائه ممارسة هذه الرياضة وتشجيع كافة أفراد العائلة والأقارب لممارستها والوصول بهم إلى تمثيل منتخباتنا السعودية في كافة الدرجات.

 

الهلاليون يتعاهدون على التعويض

عقب خسارتهم من الابتسام بثلاثية نظيفة واتساع فارق الانتصارات بينهم وبين المتصدر الخويلدية..  أكد الجهاز الفني والإداري لفريق الهلال على تعويض تلك الخسارة والعودة مجددا للمنافسة وتحقيق الفوز في كل المباريات المتبقية من البطولة.

 

نادر: سننافس على اللقب

إداري فريق طائرة الاتحاد، نادر الجهني، أكد بأن فريقه قادر على المنافسة على لقب البطولة وأن لديه لاعبين يراهنون على ذلك، وأضاف نادر: فرق البطولة متكافئة وهناك مفاجآت في الأيام القادمة ستغير من ملامح ترتيب فرق البطولة وأولها خسارة الهلال من الابتسام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com