الكرة العربية

الاتحاد بطلا لدوري الشباب السوري

تمكن شبان الاتحاد من حسم لقب الدوري السوري الممتاز لفئة الشباب قبل نهايته بأربع مراحل حين انزلوا خسارة قاسية  بضيفهم  فريق المحافظة  و غلبه بثلاثية نظيفة.

التتويج الاتحادي لم يكن ليتم لولا الخسارة التي تلقاها فريق تشرين بطل الدوري السابق و ثاني الترتيب امام الوثبة بحمص و بثلاثية بيضاء أيضآ، الامر الذي ساهم بتسريع التتويج باللقب بعد ان وصل الفارق بين البطل الحالي و الستبق الى 14 نقطة.

اللقب الاتحادي  هو الثالث عشر لنادي الاتحاد في فئة الشباب، و جاء بعد  18 سنة  من  اخر مرة نال فيها الاتحاد لقب الدوري لهذه الفئة ، و جاء ليفك الشراكة مع الكرامة بطل دوري الشباب ل 12 مرة.،

 

و يعتبر  الاتحاد  الفريق  الوحيد حتى الان في الدوري السوري الذي لم يتعرض للهزيمة قط هذا الموسم  تحت قيادة مدربه معن الراشد و مساعده شقيقه يحيى. الراشد الذي ارسى دعائم هذه المجموعة الجديدة بعد ترفيع عدد من اللاعبين في الموسمين الاخيرين للرجال، و اعتماده على المواهب صغيرة السن و العمل عليها بشمل مستمر رغم الضائقة المالية التي يمر بها نادي الاتحاد الذي يغتبر احد امبر الاندية السورية و أكثرها تتويجا  في الفئات العمرية الى حانب الكرامة الحمصي.

و في حين نال  فريق الشباب لقب الدوري  ، تستمر معاناة رجال الاتحاد الذين تراجعوا كثيرا هذا الموسم عكس شبابهم رغم  استقدام مدرب برازيلي لتدريب الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com