الكرة العربية

الدوري الممتاز الفلسطيني..الزعيم بطلاً للشتاء..الثوار يهزم الماتادور وتعادل النشامى والجلاء

توج  فريق شباب رفح بطلا لمرحلة الشتاء، بفوزه الساحق على التفاح، وفاز فريق شباب جباليا على حامل اللقب خدمات رفح، وفرض التعادل نفسه في مباراة بين شباب خان يونس والجلاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة والأخيرة من ذهاب دوري الدرجة الممتازة الفلسطيني.

 

شباب رفح * التفاح

ظفر فريق شباب رفح “الزعيم” بصدارة مرحلة الذهاب وتوج بطلا لمرحلة الشتاء، بعد فوزه على ضيفه فريق التفاح، وأنهى فريق شباب رفح مرحلة الذهاب برصيد 24 نقطة بالصدارة، بينما بقي فريق التفاح بمركزه الثاني عشر والأخير يعاني  الخوف من الهبوط برصيد 7 نقاط.

سجل لشباب رفح عبد الله عبيد في الدقيقة 21، ومحمد الرخاوي في الدقيقة 40، وعبد الرحمن الحميدي في الدقيقة 42، ومهند أبو زيد في الدقيقة  79 ،وجمعة الهمص يسجل الخامس في الدقيقة الـ85، بينما استطاع التفاح تسجيل  هدف عبر سامح عويضة في الدقيقة  45+2 و أدار اللقاء الحكام: أمين عويص، وساعده حسام الحرازين ومحمود الصواف، وفايز عمران رابعا.

 

شباب جباليا * خدمات رفح

حقق فريق شباب جباليا فوزا ثمينا على  حساب ضيفه خدمات رفح  بطل الدوري للموسم السابق، بهدف، وارتفع رصيد الثوار إلى 20 نقطة، لينفرد في المركز الثالث لمرحلة الذهاب، بينما بقي خدمات رفح ” الماتادور”  عند 16 نقطة بالمركز الخامس وبجوار السادس.

واستطاع اللاعب طارق الهور  أن يسجل للثوار هدف الفوز في الدقيقة 29، وحاول الماتادور أن يعدل النتيجة ولكن دون فائدة، أدار اللقاء الحكام: عماد مرجان، وساعده أحمد شبير ومحمد السدودي، ومحمود أبو مصطفى رابعا.

 

شباب خان يونس * الجلاء

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء شباب خانيونس ” النشامى ”  وضيفه الجلاء، ليرتفع رصيد النشامى  إلى 12 نقطة بالمركز التاسع، بينما رفع الثاني رصيده إلى 7 نقاط بالمركز العاشر.

وشهد اللقاء طرد لاعب شباب خان يونس رفيق عاشور بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 58، وأدار اللقاء الحكام: خالد الشيخ خليل، وساعده فادي السمهوري ومحمود أبو حصيرة، وحازم الصوفي رابعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com