الكرة السعودية

الأمير عبد الله بن مساعد يكشف كواليس إنهاء التعاقد بين شيفيلد يونايتد وكريس وايلدر

كشف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبد العزيز مالك مجموعة يونايتد وورلد ومنها نادي شيفيلد يونايتد عن كواليس إنهاء التعاقد مع مدرب الفريق “كريس وايلدر” والذي تم بالتراضي بين الطرفين.

وقال مالك “شيفيلد يونايتد” في حوار لقناة “سكاي سبورتس نيوز” إن تغيير المدربين ليس من ضمن سياسة مجموعة “يونايتد وورلد”، مشددًا على أن عدم الاستقرار يؤدي إلى نتائج سيئة ويُحمل الأندية تكاليف باهظة.

وأضاف أن كريس وايلدر أوضح عن سبب رغبته في الاستقالة، وقال إنه يشعر أن الفريق بحاجة إلى تغيير.

وكشف مالك “شيفيلد يونايتد” أنه فوجئ بأن “وايلدر” طلب 4 ملايين جنيه استرليني كمستحقات رغم أنه قرر في وقت سابق الاستقالة مرتين.

وأشار الأمير “عبد الله بن مساعد” إلى أنه أخبر “وايلدر” بأنه لن تتم إقالته حتى لو خسر الفريق كل المباريات المتبقية حتى نهاية الموسم، مضيفًا: “قلت له نريدك أن تكون مدربنا، أعتقد أنك أفضل مدرب يمكن أن يعيدنا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وتابع: “أخبرته أن التعاقد مع لاعبين جدد يمكن أن يكون بصورة أفضل وأننا يمكن أن نجلس بعد نهاية الموسم والحديث في كيفية تحسين ذلك”

وعن أهداف الفريق خلال الفترة القادمة أكد “عبد الله بن مساعد” أن الأولوية الآن هي العودة في أسرع وقت إلى البريميرليج، لافتًا إلى أنه سيتم اتخاذ قرار قريب حول الجهاز الفني، لكن الآن سيتم الوقوف على أداء الفريق في آخر ثماني أو تسع مباريات من الموسم، حيث يسعى النادي للتعاقد مع مدرب يشارك في توظيف اللاعبين وذلك من أجل التعلم من الأخطاء التي ارتكبت في الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى