الكرة العربية

مسعود رشيد : نخطط للممتاز و 30 مليون مكافاة لنادي عفرين

اكد مسعود رشيد الراعي الرسمي لنادي عفرين الرياضي ان مستعد لتقديم مبلغ 30 مليون ليرة سورية (حوالي 24 الف دولار بالسعر الرسمي) كمكافأة مالية للنادي في حال التأهل هذا الموسم للدوري الممتاز.

مسعود رشيد قال هذا الكلام خلال حديثه لصحيفة ( الكأس)  عقب تصدر فريقه مرحلة الذهاب من الدور الثاني و فوزه في جميع مبارياته و كان اهمها على منافسه المباشر فريق النواعير في أرضه.

و قال : نسعى مع الإدارة ومنذ بداية هذا الموسم الى تأمين الاستقرار المالي للنادي عموما عن طريق تأمين كتلة الرواتب للاعبين و الكادر بشكل متواصل، و من خلال اقامة المعسكرات المطلوبة من قبل الكادر، و تأمين مصاريف نقل و اقامة الفريق ضمن فنادق الخمسة نجوم في مختلف محافظات الجمهورية و حيثما يتطلب  ذلك، لمنح اللاعبين شعورا متميزا من الراحة و وضعهم عند مسؤولياتهم المباشرة بأن الادارة   تقوم بتأمين كل متطلبات النجاح، و لا يتبقى سوى ان يقدموا المطلوب منهم للتأهل الى الدوري الممتاز.

و أضاف : حتى الآن الصرفيات مضبوطة بشكل كامل من خلال  نظام المحاسبة الذي يتعامل به ممثل الشركة الراعية السيد برقدار رشيد مع الادارة الواعية التي تدرك ان الشفافية في العمل و القرار هي اهم مبادئ النجاح، و انها السبيل الوحيد لاستمرار الدعم و تعزيزه من اكثر من مطرح و مورد.

و تابع : حتى الان قدمنا  حوالي 11 مليون ليرة ( حوالي 9 الاف دولار بالسعر الرسمي) مكافآت الفوز للاعبين، و هو رقم كبير بالنسبة لدوري الدرجة الاولى، و لكننا نحترم اللاعبين و نقدر عطاءهم  و لذلك لم نبخل عليهم، و نعدهم بالمزيد دائما.

 

وعن التوجه المستقبلي للعمل مع ادارة نادي عفرين قال السيد مسعود رشيد : نعمل مع الادارة الحالية لتكريس ثقافة الادارة المنتجة، لتحويل النادي من مستهلك الى منتج من خلال تطبيق احدث الافكار المعتمدة في الاندية الاوروبية و بما يتناسب مع واقعنا المحلي في سورية، وواقع نادي عفرين الرياضي الذي يتمتع بخصوصية منفردة تعطيه القدرة على العمل و الانتاج.، لاسيما في حال عاد العودة المرتقبة الى مقر النادي و منشآته في مدينة عفرين.

وختم السيد رشيد حديثه للكأس الرياضية بالقول : اتمنى بالفعل ان ننجح جميعا بإيصال هذا الفريق الى الدوري الممتاز ، و اتمنى من كل قلبي ان تتضافر جهود كل ابناء النادي و ابناء  منطقة عفرين سواء كانوا داخل سورية او خارجها لدعم  ناديهم و توحيد جهودهم لما يحقق مصلحة الفريق الاخضر.

 

يذكر ان  السيد مسعود رشيد كان لاعبا في ناذي عفرين قبل ان يغادر الى بلجيكا و يلعب ضمن احد اندية الدرجة الثالثة قذل ان يتفرغ كليا للنشاط التجاري.

و الجدير بالذكر ان نادي عفرين الرياضي لعب مرتين في الدوري الممتاز لكنه لم يتمكن من الصمود لأكثر من موسم، فعاد و هبط و كان موسم 2010 هو الاخير له في  الدوري الممتاز ليعاني بعده كثيراً نتيجة الازمة السورية  فهبط للدرجة الاولى ثم الثانية قبل ان يتمكن من العودة و من ثم المنافسة في الموسم الماضي، قبل ان يرتب اوراقه هذا الموسم و يخطط للصعود بطريقة احترافية استقدم من خلالها العديد من اللاعبين المتميزين مع كوادر فنية متميزة  حيث بدأ مع المدرب بكري طراب و اكمل مع المدرب أسامة حداد الذي لازال مع الفريق حتى الان رفقة مساعديه ايمن حبال و مهند رمو  و تيسير عاصي.

و تقع مدينة عفرين في الشمال الغربي من سوريه و تشغل مساحتها حوالي 3٪ من مساحة سورية و تشتهر بزراعة الزيتون اذ تملك المنطقة اكثر من 14 مليون شجرة زيتون مثمر، يستخرج منه الزيت المشهور بالزيت الحلبي او ( الزيت الكردي) ذائع الصيت بجودته و مذاقه الحاذق، و طعمه المتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى