الكرة العربية

الشارع الفلسطيني: كلنا خلف الفدائي أمام السعودية

يتطلع الشارع  الفلسطيني بشكل عام ، وجمهور الساحرة المستديرة وبشكلِ خاص،  إلى مواجهة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم ” الفدائي ” أمام السعودية الثلاثاء، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم قطر” 2022″ وكأس أسيا الصين” 2023″.

ويلاقي الفدائي كل الدعم من اللواء جبريل الرجوب بحضوره للمباراة وتشجيعه للاعبين إلى جانب أن الجماهير ستكون حاضرة، عبر مشاهدتها القنوات التي تبث المباراة، وستشجع المنتخب في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

صلاح أبو العطا، عضو اتحاد كرة القدم الفلسطيني ورئيس لجنة كرة الصالات والشاطئية صرح بأن المنتخب الفلسطيني يستطيع أن ينهي المباراة لصالحه ولكن بصعوبة قد تمتد لقبل نهاية الوقت، ولكنه أكد أن الثقة في اللاعبين كبيرة من الجماهير الفلسطينية، وقال: مهما حدث فنحن ملتفون حول الفدائي، فيكفي أنه تدرب واستعد جيدا، ونافس حتى النهاية في المباراة .

وأضاف: رغم كل شيء ، إلا أن الأخبار التي تأتينا من المنتخب في السعودية مطمئنة إلى حد كبير والجميع سيقوم بتنفيذ توجيهات المدرب ولد علي، بحذافيرها وعلى أكمل وجه.

الكابتن صائب جندية قائد المنتخب الفلسطيني سابقاً ومدرب الفدائي “عام 2015″، في حديثه لمراسلة “الكأس” تمنى التوفيق للمنتخب الوطني في هذه المباراة أمام المنتخب السعودي الشقيق  وخاصة أنها مباراة مهمة جدا للفريقين وستكون صعبة.

وأكمل جندية:  أتوقع أن يكون هناك ضغط كبير في المباراة من المدربين للتعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق  المنافس، خاصة أن النشاط والإصابات كانت متوقفة منذ فترة وتعتبر هي أول مباراة بعد العودة لممارسة النشاط الرياضي العربي بعد انتشار جائحة كورونا في العالم، ومن الواضح أن جاهزية اللاعبين البدنية والفنية كاملة، ولا شك أن المنتخب الفلسطيني يسعى بكل قوته للتواجد مرة أخرى في المحافل الدولية والآسيوي واللعب مع المنتخبات الكبيرة وحجز مكان لفلسطين بينهم.

وأضاف: الجميع يعرف أن المنتخب السعودي  فريق كبير، يبحث عن صدارة المجموعة ، وصولاُ إلى تصفيات كأس العالم مباشرة، إلا انه رغم تغيب عناصر مهمة من اللاعبين عن المنتخب الفلسطيني في المباراة، كاللاعب محمود وادي .وعدي الدباغ وشهاب قنبر  وجميعهم مهاجمون، ألا أن هناك عناصر شاركت في المباراة الودية الأخيرة التي كانت مع المنتخب الكويتي، نتوقع أن يكون لهم دور  كبير في سير المباراة والخروج بنتائج تفرح الفلسطينيين ، لكي نكمل ما تبقى من التصفيات أمام اليمن وسنغافورة وصولا لنهائيات أمم آسيا.

نجم فريق شباب جباليا في الدوري الممتاز، أدهم خطاب، أشار لأن الفدائي يستطيع أن ينهي المباراة بحصوله على نقاط المباراة الثمينة، إذا ما اسُتثمر لاعبي المنتخب بطريقة جيدة ومختلفة وبعيدة عن التوقعات، وتابع قائلاً: فالمدرب الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني، نور الدين ولد علي، مدرب كبير يستطيع أن يخرج طاقات اللاعبين ، وصولا إلى الفوز في نهاية المباراة.

وأكد خطاب: الاستعدادات للمنتخب جيدة حتى الآن، وقد لا يتأثر الفريق بالغيابات الموجودة، فهناك لاعبين مميزين آخرين بالفريق.

الكأس – غزة – حنان الريفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com