ألعاب مختلفةالكرة السعودية

جولف السعودية يختار الأسطورة بلاير سفيراً

اختار جولف السعودية، أحد أعظم اللاعبين في تاريخ هذه الرياضة، النجم الجنوب أفريقي جاري بلاير الذي يحمل في رصيده 9 ألقاب كبيرة، سفيرا لها، ويعد بلاير الاسم الأعلى تأثيرا في قائمة سفراء جولف السعودية حتى اليوم.

وأعلن انضمام بلاير لسفراء جولف السعودية بعد لحظات من مشاركته في تنفيذ ضربة الإطلاق الشرفية في بطولة الماسترز التي احتضنتها مدينة أوجوستا بولاية جورجيا الأمريكية بمشاركة أساطير اللعبة جاك نيكولاس، ولي إلدر وهو التقليد المتبع في البطولة منذ العام 1963، ومنذ تأسيسها في 2018 استفادت جولف السعودية بالخبرات العالمية ضمن خططها الرامية إلى تطوير بيئة هذه الرياضة.

وكان بلاير قد حضر بطولة السعودية الدولية المقدمة من سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية العام 2020، كما حضر المؤتمر السعودي للجولف في العام ذاته.

وسيشارك بلاير مرئياته حول أهمية الصحة والرفاهية على المدى الطويل في بناء مستقبل مستدام لهذه الرياضة، وسيعمل بالتزامن مع جولف السعودية على تطوير اللعبة وتوسيع نطاق انتشارها وتقديمها لشريحة أوسع من الجماهير في المملكة العربية السعودية.

وقال بلاير بحماس: “لطالما كنت معجبا برؤية جولف السعودية.. العمل المقدم على الأرض أبهرني جدا، وسيمنح مختلف الأعمار فرصة التعرف على هذه الرياضة”.

وتابع: “حظيت بتجارب عدة مثيرة خلال زيارتي للشرق الأوسط، وكنت محظوظا بزيارة المملكة، وتعرفت على العمل المذهل والهادف الذي تقدمه جولف السعودية، لتعريف الشباب بالآثار الصحية التي تعكسها الرياضة على الحياة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى