الكرة السعودية

ثنائي القادسية: جاهزون للاتفاق

شدّد النيجيري ليك جيمس، مهاجم القادسية، على ضرورة الفوز أمام الاتفاق في المباراة التي ستجمع الفريقين السبت، في الجولة 25 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتابع جيمس : استعدادنا للمباراة جيد وتركيزنا عال، ونسعى لحسم النتيجة لصالحنا لأننا دخلنا في مرحلة مهمة من الدوري ولا نريد التفريط بأي نقطة في المباريات المقبلة .
وقال جيمس : الفوز على الاتفاق مطلبنا لأننا نريد الابتعاد عن الحسابات الشائكة والتخلص من الضغوط .
وأضاف المهاجم النيجيري: نسعى للعودة لسكة الانتصارات بعد غياب خمس جولات، من أجل تعزيز تقدمنا على لائحة الترتيب، واللاعبون سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز وحصد أهم ثلاث نقاط لنا هذا الموسم لأنها ستأتي بعد فترة توقف .
واختتم جيمس حديثه قائلاً : الفريق القدساوي جاهز معنويا وبدنيا لمواجهة الاتفاق، فالمدرب يوسف المناعي ركز خلال فترة التوقف على ترتيب أوراق الفريق ووضع الخطط الفنية الملائمة للقاء كما عمل على رفع المعدل اللياقي للفريق ككل، ونتمنى ان نجني ثمار ذلك العمل بتحقيق الفوز .
من جانبه أبدى الكولومبي دانيلو اسبريا مهاجم القادسية، ثقته في قدرة فريقه على العودة لسكة الانتصارات .
وقال اسبريا: تنتظرنا مباراة مهمة أمام الاتفاق، ونسعى لتقديم مباراة كبيرة ترضي جمهورنا ونتمنى الفوز في نهاية المطاف ، وتابع اسبريا : دائماً عندما تتمنى شيئاً عليك أن تجهز الأدوات اللازمة لتحقيق أحلامك، ، ونحن لدينا الامكانات التي تحقق أحلام القدساويين .
وأوضح سبريا: المدرب طلب من اللاعبين الدقة في تنفيذ تعليماته، والألتزام بالنهج التكتيكي الذي وضعه من أجل ضمان تجاوز عقبة الاتفاق.
وأضاف المهاجم الكولمبي : استفدنا من فترة الراحة بعد تكامل الصفوف بعودة المصابين ، حيث خلت قائمة الفريق من الإصابات للمرة الأولى هذا الموسم وستكون صفوف الفريق مكتملة بوجود أبرز الأسماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com