ألعاب مختلفةالكرة السعودية

علي مرار: مضر بمن حضر وعودتي مستحيلة

قطع مشرف كرة اليد السابق بنادي مضر وأحد مؤسسي أمجادها، الأستاذ علي سعيد مرار، الشك باليقين بعدم عودته مجددا للإشراف على كرة اليد المضراوية .

وأفاد الزعيم بأنه تلقى عدة اتصالات من المقربين والرياضيين حسب ما أدلى به، بعد خسارة الفريق لبطولة النخبة ، وقال: خسارة مباراة أو بطولة لا تعني نهاية الرياضة فهي مستمرة وأحب أن أوضح بعض الأمور للجماهير العاشقة للنادي بأن كرة اليد متنفس للجميع وبالتالي لابد من المحافظة عليها وعلى مجلس إدارة النادي وضع كامل ثقته في مسيري اللعبة .

وواصل علي: وهناك سلسلة من العمل الإداري كما استلمنا العمل ممن سبقونا، سلمناه إلى من أتى بعدنا والعجلة الرياضية تدور، والأخطاء واردة فيها وكلنا مكملين لهذا العمل في الصرح المضراوي دون انتقاص من جهود المخلصين .

وتابع مرار حديثه: كان الجنرال علي الخاطر يمثل قوة كبيرة ومصدر اطمئنان لنا مع المجموعة الموجودة ليأتي العقيد مصطفى شهابية في عهدنا ويكمل المسيرة حتى حط رحاله في اتحاد اللعبة ليتناول المهمة الأخ العزيز لقمان مدن ويجب علينا دعمه وتشجيعه ، فالحمل ثقيل بكواسر يد مضر خصوصا أننا مقبلون على البطولة الآسيوية .

وعن إمكانية عودته من جديد قال: تحدث الناس عن عودتي وأكرر المثل “لكل زمان دولة ورجال”، كانت عودتي ممكنة بعد خروجي بسنة واحدة فقط إلا أن مجلس إدارة النادي ارتأى الأفضل وهي وجهة نظر احترمتها أما الآن عودتي مستحيلة جدا ، فكل المعطيات والأمور تغيرت وأصبحت المسافة كبيرة بين مبدأ عملنا وطريقتنا كإدارة مشرفة وبين المبدأ والطريقة التي يدار بها العمل ، وعودتي قد تشكل عبئا كبيرا لا يساعد على تطور كرة اليد، أثق بقدراتي وقوة تحملي ولم اعرف الضعف يوما لكن من باب لأريح واستريح لا أحبذ العودة ولتعذرني أمة الوفاء التي أحمل لها حبا كبير فهم أساس النجاح.

وعن وجهته القادمة قال: لكل حادث حديث وليس هناك أي جديد، أعمل على مشاريع رياضية بالديوانية لخدمة المجتمع والرياضيين.

وختم حديثه بالقول: الموجودون فيهم الخير والبركة ونتمنى لهم التوفيق والنجاح دائما وإن طلبوا استشارة أو مساعدة لن نتردد ففي النهاية هذا نادينا وهذه ديرتنا وكل الموجودين أخواننا وابناءنا ولا يوجد بيننا خلاف أبدا سوى أن كلا منا له وجهة نظر يرى أنها الأصح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى