الكرة السعودية

يوسف المناعي: لم نتأثر بالتوقف وغيابات الاتفاق لا تهمنا

 

أكد يوسف المناعي، المدير الفني للقادسية، على أهمية المباراة التي ستجمع فريقه بالاتفاق في الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال يوسف في المؤتمر الصحفي للمباراة: المباراة مهمة لنا ، وتحمل طابعا خاصا مع فريق الاتفاق ، واسترجعنا معظم اللاعبين المصابين في فترة التوقف وقمنا بتحضير نموذجي، على عكس المباريات الماضية التي تأثرت فيها تحضيراتنا بسبب ضغط المباريات فلأول مرة يكون لدينا الوقت الكافي للتحضير للمباراة بشكل جيد.

وعلق المناعي على فقدان خصمه لأكثر من لاعب، وذلك بقوله: لا تهمنا إن كان لدى الاتفاق غيابات أم لا، فنحن سنواجه الاتفاق كفريق والذي يملك أفضل اللاعبين بعد الهلال والنصر، وسنعطي كل ما عندنا في المباراة بغض النظر عن غيابات المنافس، ونحن أكبر فريق عانينا من الغيابات هذا الموسم، لم ولن نلعب مباراة واحدة بعقلية انهزامية، وكنا نلعب من أجل الفوز في جميع المباريات والأوراق كلها مكشوفة ولا توجد امور نخفيها عن أحد .

وواصل يوسف: رتم المباريات بعد فترة التوقف لن يتأثر كثيراً، والفريق سيتأثر لو كان متراخيا، لكننا كنا نتدرب بكل حماس، ونحن مطالبون بالظهور بوجه جيد، ولن نظهر برتم منخفض ومثل هذه المباريات يغلب عليها الطابع الحماسي وخضنا مباراة ودية خلال فترة التوقف، واستعدينا بجدية لبقية مباريات الموسم .

واسترجع مدرب القادسية ذكرى لقاء الدورة الأولى، وقال: في مباراة الذهاب الظروف كانت غامضة والآن تغير شكل الفريق واكتسبنا خبرة كافية، وفي حالة أقوى وأشرس وسنكون أقوى وأفضل من الدور الأول وستشاهدون مباراة مختلفة بحكم تغيير اللاعبين وطريقة اللعب.

واختتم المناعي: حساباتنا واضحة وسندخل المباراة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث ، ولا نفكر خارج الملعب ، ومباراة الاتفاق لا تعتبر بر الأمان فالدوري مازال طويلا، هناك 6 مباريات متبقية ولازال حسم ترتيب المراكز مبكراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com