الكرة السعودية

مدرب القادسية: مستعدون فنيا ومعنويا للرائد وغياب أديسون مؤثر

أكد يوسف المناعي، المدير الفني لفريق القادسية أن استعداداته جيدة لمواجهة الرائد، مبيناً أنهم جاهزون فنياً ومعنوياً، ومن كافة النواحي.

وقال المناعي: غياب أديسون مؤثر جداً لأنه من أفضل العناصر الموجودة في تشكيلة القادسية، من ناحية انتظام المستوى والروح التي يلعب بها والإمكانيات التي يعطيها للفريق، و لكن بطبيعة الحال القادسية لديه اللاعب الجاهز لتعويض غياب أي لاعب، وهناك من ينتظر الفرصة لإثبات إمكانياته في مباراة الرائد والمباريات المقبلة.

وتابع حديثه: رمضان شهر فضيل وظروف اللعب في رمضان تنطبق على الجميع، ولا نعرف رد الفعل في المباريات حتى نعرف هل هناك تأثير أم لا، وسنتعرف على ذلك بعد اللعب من خلال مشاهدة المردود البدني وتركيز اللاعبين داخل الملعب.

وأضاف: أول مواجهة بعد الفوز في المباراة السابقة قد يحدث فيها نوع من التراخي، لكن مباراة الاتفاق انتهت بالنسبة لنا وقت خروجنا من الملعب، وحاولنا خلال الأسبوع الماضي التركيز مع اللاعبين على أهمية الفوز في المباريات المقبلة فما زلنا في دائرة المنافسة واللاعبون يعرفون مسؤولياتهم ويعرفون المطلوب منهم وسنلعب بكل جدية في المباريات المتبقية.

وعن كيفية استعداداته قال: لن ندخل معسكرا في فترة التوقف فظروف رمضان لن تجعلنا نحقق الاستفادة القصوى من إقامة المعسكر، وسنمنح اللاعبين فترة راحة لاسترجاع طاقتهم وبعدها سنعود للتدريبات بصفة عادية في ملعب النادي.

وأضاف: ما يميز القادسية أن الفريق يؤدي بكل قوة وشراسة والعقلية الاحترافية تغيرت كثيراً وأصبح لدى الفريق شخصية قوية في الملعب، واللاعبون منتمون للنادي والروح التي تسود بين اللاعبين والجهاز الفني فيها نوع من التآخي فنحن نعمل كالأسرة الواحدة وهذا ينعكس على الملعب ونسعى للمواصلة بهذه الروح والعزيمة ونتمنى تتواصل لسنوات لاستعادة الجيل الذهبي للنادي ومعانقة البطولات.

واختتم يوسف: اندريا لاعب مهم للفريق ولدينا أربعة مهاجمين جيدين والاختيارات دائماً تكون حسب الرسم التكتيكي الذي ننتهجه في المباراة وحالياً لدينا قدرة على الاختيار والمنافسة مطلوبة ومن يكون جاهزاً ويخدم الفريق بشكل إيجابي أكثر سيتواجد في التشكيلة بغض النظر عن الاسم والباب مفتوح لجميع المهاجمين للتواجد بشكل أساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com