منوعاتواحة الشعر و الفن

الكأس تستعرض قائمة بأبرز مسلسلات رمضان “2”

 

مع بداية شهر رمضان، بدأ سباق المسلسلات التي تنافس مخرجوها على انتزاع إعجاب المشاهدين، “الكأس” تستعرض قائمة بأبرز المسلسلات الرمضانية هذا العام.

 

الوصية الغائبة

مسلسل درامي تدور أحداثه في الفترة مابين الخمسينات من القرن الماضي، ووصولا إلى فترة السبعينات، حول العلاقات بين الناس في تلك الحقبة وما يميزها من قيم ومبادئ وخصائص فكرية، تختلف كليا عن الزمن الحاضر، المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ حسين أبل، رامي مختار وﺗﺄﻟﻴﻒ مشاري حمود العميري ويتكون طاقم العمل من جاسم النبهان، عبدالرحمن العقل،  زهرة عرفات، خلود محمد،  عبد الله الفريح  وعبد الله هيثم.

 

الناجية الوحيدة

تنجو امرأة من حريق في منزلها يروح ضحيته جميع أفراد أسرتها، وكونها الناجية الوحيدة، تبدأ الشبهات تحوم حولها وتتحول نجاتها إلى أسوأ ما حدث لها، المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ هيا عبدالسلام، ﺗﺄﻟﻴﻒ: منى النوفلي، ويتكون طاقم العمل من هدى حسين،  جمال الردهان،  لمياء طارق،  أحمد بن حسين،  نوف السلطان،  أحمد العوضي.

 

مارغريت

تحكي الأحداث في إطار درامي تشويقي عن سيدة بريطانية من أصول عربية، تعيش في أوساط المجتمع الخليجي، وتتشابك قصتها مع قصص المحيطين، وتحدث لها مفارقات كثيرة بسبب بعض السلوكيات العربية، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ باسل الخطيب وﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد شمس، علي شمس، ويتكون طاقم العمل من حياة الفهد،  حسن البلام، سعاد علي،  حمد العماني،  هبة الدري،  بشار الشطي.

 

نبض مؤقت

تعاني طيبة مع زوجها طلال من عدم الإنجاب بالرغم من أنها طبيبة أمراض نساء وعقم، ومع محاولة تقبلهما ذلك بنفس راضية، تكتشف طيبة كيف عالج طلال حرمانه من الأبوة، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: سعود بوعبيد وﺗﺄﻟﻴﻒ: مريم القلاف، بينما يتكون طاقم العمل من هيا عبدالسلام،  ميثم بدر،  روان العلي،  شوق الهادي،  عبدالعزيز النصار،  هنادي الكندري.

 

الناموس

في إطار تراجيدي تراثي تقع جريمة قتل غامضة، بفترة السبعينات من القرن الماضي، وتبدأ التحقيقات المكثفة للكشف عنها، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ جاسم المهنا وﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد أنور محمد، بينما يتكون طاقم العمل من محمد المنصور،  هيفاء عادل،  جاسم النبهان،  أسمهان توفيق،  خالد أمين،  عبير أحمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com