الكرة السعودية

ريجيكامب: أنا من يتحمل الأخطاء ولابد من الفوز على الدحيل..ميتريتا: علينا نسيان الماضي

تحدث مدرب الأهلي، الروماني ريجيكامب لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عصر السبت في مدينة جدة  قبل لقاء الأهلي المنتظر أمام الدحيل القطري  ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا  مساء الأحد في ملعب رديف الجوهرة بجدة.

وقال الروماني ريجيكامب: دائماً المباراة الثانية بالمجموعة مهمة، مواجهة الدحيل صعبه جدًا، فريق لديه إمكانيات كبيرة ومحترفين على مستوى عالٍ، يجب علينا التركيز وألا نخسر بأي طريقة.

وأضاف: لدينا قادة في جميع المراكز، يملكون خبرة كبيرة ولديهم تجارب، والظروف الحالية قادرون على التغلب عليها في المباريات القادمة، وهم يعلمون جيداً لابد على الجميع أن يتكاتفوا مع بعض حتى يظهر الفريق بمستوى ممتاز .

وأضاف: أنا قدمت للفريق بظروف صعبة ولم يكن لدي وقت كافٍ للتعرف على إمكانيات اللاعبين والإعداد ، وأنا منذ أول يوم أسعى لبث الروح والحماس وتطبيق التكتيك الذي يساعدنا على الفوز في جميع المباريات، أعلم الخسارة بالمباراة الماضية غير مقبولة خصوصاً أننا تلقينا 5 أهداف، ولكن الكل شاهد أن الحكم المباراة سبب رئيسي بالتشتت الذي حصل للاعبين بعد احتساب الهدف الثالث وهو تسلل واضح، وكذلك الهدف الأول كان هناك احتكاك مع المدافع .

وتابع: أتمنى من جميع الأهلاويين عدم لوم اللاعبين، جميعهم كانوا غير راضيين لرغبتهم بالفوز، وأنا فقط من يتحمل الخسارة ليس هنالك تدخلات إدارية في الشؤون الفنية.

واختتم حديثه بالمؤتمر بالقول: الحارس محمد العويس لاعب كبير وهو قائد وهو دائماً حماسي يحاول مساعدة اللاعبين في أرضية الملعب وتوجيههم وهذا أمر طبيعي بكرة القدم.

فيما  تحدث الدولي الروماني ميتريتا قائلا: علينا جمعياً تجاوز ما حدث في المباراة السابقة، لدينا مواجهة أمام خصم قوي وهو لديه ثلاث نقاط ونسعى للفوز عليه، نعلم طريقة اللعب وأنا وعبد الرحمن غريب متشابهان ولدينا نفس النهج ولكن هذا غير مؤثر على الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى