الكرة العربية

الأحمر العماني في دبي لخوض معسكره الثاني

وصلت بعثة المنتخب العماني لكرة القدم إلى إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لخوض معسكر خارجي يستمر حتى الخامس من مايو القادم، ومن المتوقع أن يخوض المنتخب مباراتين وديتين مع أندية إماراتية.

وقبيل سفر البعثة التقى سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم بالجهاز الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني الأول.

وفي بداية اللقاء هنأ رئيس الاتحاد أفراد المنتخب بحلول شهر رمضان المبارك وحثهم على الاستفادة القصوى من المعسكر، كما طالبهم بمضاعفة الجهد ورفع مستوياتهم الفنية والبدنية والمحافظة على أوضاعهم الصحية في ظل الظروف الحالية.

وقد غادر المنتخب الوطني إلى دبي لإقامة معسكر تدريبي تحضيرا للتصفيات   الآسيوية المزدوجة، حيث يواجه المنتخب العماني منتخبات قطر وبنجلاديش وأفغانستان على التوالي في يونيو القادم.

ويعد المعسكر هو الثاني للمنتخب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسبق للمنتخب العماني أن عسكر في دبي في مارس الماضي، تخلله إقامة مباراتين أمام الأردن والهند.

ومن المقرر أن يجري المنتخب العماني الأول معسكر ثالث تحتضنه دبي أيضا في الفترة من 16 مايو وحتى الأول من يونيو يتخلله مواجهتين تحضيريتين أمام تايلند وأندونيسيا.

وكان برانكو مدرب المنتخب العماني قد اختار قائمة تضم 29 لاعبا للمشاركة في معسكر دبي وهم فايز الرشيدي ويوسف الشيادي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني ومحمد المسلمي وأحمد الخميسي وعصام الصبحي وفهمي دوربين وجمعة الحبسي وعبدالعزيز الغيلاني وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وعبس الهشامي وأرشد العلوي وحارب السعدي ويزيد المعشني وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي وعمر الفزاري ومحسن جوهر الخالدي وياسين الشيادي وعبدالعزيز المقبالي ومحمد مبارك الغافري ومحسن الغساني وعمر المالكي وسعود علي الحبسي.

وسوف يخوض المنتخب تدريباته الرئيسية في الفترة الليلية بسبب ظروف الصيام، كما سيخوض الفريق عددا من التدريبات الخفيفة قبل الإفطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com