الكرة السعودية

ماجد عبد الله: أرفض ارتداء شعار الهلال

كشف أسطورة الكرة السعودية وكابتن المنتخب السعودي ونادي النصر ماجد عبد الله من خلال استضافته في برنامج (المسار) على قناة السعودية، أسباب رفضه ارتداء شعار نادي الهلال ، مبينا أن ابتعاده عن تمثيل نادي الهلال وأي نادٍ سعودي آخر يعود لشغفه الكبير بنادي النصر السعودي وانتماءه له منذ الصغر، وأكد الهداف التاريخي للنادي العاصمي تأثير انتماء والده أحمد عبد الله في المجال الرياضي على مسيرته الكروية.

وعن الاحتراف الخارجي، أكد الكابتن ماجد – الذي خاض أكثر من 400 مباراة – أن صعوبة الابتعاد عن الأسرة والارتباط العاطفي الكبير بهم والذي لا يزال حتى اليوم، كان هو المانع الوحيد من الاحتراف رغم توفر العديد من العروض وقتها.

وفضل ماجد رغم تعدد ألقابه من قبل محبيه، اختيار أسمه مجرداً من جميع الألقاب قائلاً “أسمي الأقرب إلى قلبي من جميع الألقاب “.

وتناول الحوار الرياضي المميز الذي قاده د.غنام المريخي في برنامج المسار، محطات هامة في رحلة الكابتن ماجد عبد الله ابتداء من دوري عتيقة وحتى مشاركته في كأس العالم، وعبر كابتن المنتخب السعودي ونادي النصر عن امتنانه للشخصيات الهامة التي كان لها الدور الكبير في مسيرته وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز والمدرب الصربي ليوبيسا بروشتش .

سيرة رياضية حافلة عرضها برنامج المسار على شاشة قناة السعودية والذي يتناول قصص ملهمة لأسماء سعودية سطرت قصص نجاح واسعة في كافة المجالات، حيث يأتي البرنامج ضمن باقة متنوعة تضم ٣٣ عملاً قدمتها هيئة الإذاعة والتلفزيون في شهر رمضان المبارك لتحقيق شغف المتابع السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com