الكرة السعودية

الهلال يهدد استقلال

يخوض الهلال مواجهة صعبة أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي مساء الأربعاء بالرياض، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

كنو يطمئن

أقر محمد كنو لاعب الهلال بصعوبة المباراة وأكد كنو من خلال حديثه في المؤتمر للصحفي أن خصمهم قوي ومنظم دفاعيا، ويلعب بطريقة جيدة، لكنهم قادرون على تحقيق الانتصار، وأشار نجم الأزرق لأنهم جاهزون من جميع النواحي للمباراة، والمدرب ميكالي سيضع التكتيك المناسب، مؤكدا على أنهم سيواصلون عملهم ومستواهم الذي قدموه في المباراة الماضية، وسيحققون النقاط الثلاث.

 

مشاركة الثنائي

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب الهلال، أن نجم الفريق سالم الدوسري أقرب للجاهزية من عبد الله الحمدان، ولم يحدد إمكانية مشاركتهما بشكل قاطع، وقال ميكالي إنه يتوقع أن يحقق استفادة من أحدهما على الأقل فيما تبقى من منافسات البطولة القارية.

 

ضغط المباريات

أوضح مدرب الأزرق أن فريقه يواجه ضغطا كبيرا في المباريات، لقصر المدة بين كل مباراة وأخرى، لكنه أكد أن الفريق في أتم الجاهزية لمواصلة رحلة الصدارة وعدم التفريط فيها أبدا مهما كانت الظروف.

 

موقف الأزرق

يدخل الهلال المباراة وهو متصدر لترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط من مواجهتين، وبفارق الأهداف عن استقلال دوشنبه الوصيف، ويأمل الأزرق في مواصلة رحلة الصدارة والتأهل من المجموعة بطلا وهو ما يفرض عليه عدم التعثر بأي شكل من الأشكال ولو كان عن طريق التعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com