الكرة السعودية

الحزم يحطم الأرقام ويعود لدوري المحترفين

عاد الحزم إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد وصوله إلى النقطة 79 متمسكاً بالصدارة إثر تغلبه على الساحل بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جرت بملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، لحساب الجولة 32 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وقد سجل الأهداف كل من جهاد الزويد ويوسف عمر ومسعود بخيت وعثمان باتو.

 

صدارة برقم قياسي

لم يكتفِ الحزم بأنه ظل متصدراً للمنافسة 32 جولة، بل إنه أنهاها برقم قياسي غير مسبوق، إذ جمع الفريق 79 نقطة، كما أنه أكثر الفرق فوزاً (25 مباراة) والأقل خسارة (3 مباريات)، وأحرز لاعبوه 72 هدفاً ليحطموا الرقم القياسي المسجل اسم القادسية الذي أحرز 71 هدفاً.

 

منظومة متكاملة

عبد الله المقحم رئيس النادي، تحدث عقب العودة للمحترفين وقال: هذا الإنجاز والعودة السريعة لم تأتِ من فراغ بل بعد عمل كبير ومنذ أول أسبوع بعد الهبوط بدأ العمل للعودة وهذا الانجاز أتى بعمل منظومة متكاملة ابتداء من أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق والأجهزة الفنية والإدارية ومن قبلهم رئيس  هيئة أعضاء الشرف الشيخ فهد المالك والعضو الداعم والفعال الأستاذ سلمان المالك وكافة الجماهير الحزماوية.

 

تعب وتركيز

أما اللاعب جهاد الزويد فقد قال: تأهلنا بعد موسم شاق ومرهق وبعد تعب وتركيز كبير منذ بداية الموسم وحتى تحقق الصعود ولله الحمد.

 

القائد يؤكد القوة

قائد الحزم، خالد البركة، تحدث قائلا: الصعود والعودة لدوري المحترفين للمرة الثانية خلال موسمين تؤكد قوة الفريق وأنه لم يستحق الهبوط الموسم الماضي وبعزيمة الرجال استطعنا العودة من الباب الكبير.

 

استحقاق اللعب مع الكبار

الرئيس التنفيذي للنادي، د. فهد العايد، يرى أن الفريق يستحق الصعود واللعب مع كبار المملكة، مستدلاً على ذلك بأن الحزم حقق العديد من الأرقام القياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com