الكرة السعودية

الأهلي ينعش أمل التأهل بثلاثية في الشرطة العراقي

تمكن الأهلي السعودي من تحقيق فوز مهم على الشرطة العراقي 3-0 في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا 2021..

وجاء الشوط الأول متوسط فنيا، وعاب لاعبو الشرطة العراقي العصبية الزائدة والبطء الشديد في الهجمات والتسرع ما منح الأهلي أفضلية في الشوط الأول بعد سيطرته على مجريات الشوط.

وانتظر لاعبو الأهلي حتى الدقيقة 22 لتشكيل خطورة على مرمى الشرطة من هجمة منظمة بقيادة عمر السومة وغريب  حتى وصلت للظهير  الأيمن عبد الله حسون الذي سددها على المرمى وسجل الهدف الأول للأهلي.

وبعدها استمر تفوق الأهلي وتمكن المغربي إدريس فتوحي من تسجيل الهدف الثاني في دقيقة 37 بعد تسديده قوية سكنت شباك الشرطة العراقي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

في الشوط الثاني وانحصر اللعب في وسط الملعب وهدأ إيقاع المباراة تماما، مع محاولات هجومية لكلا الفريقين، لكن دون خطورة على المرميين قبل نهاية المباراة أحرز عبد الرحمن غريب الهدف الثالث للأهلي ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز الأهلي  بثلاثية مقابل لا شيء، وينعش آماله في العبور بالتأهل بجانب الدحيل القطري والاستقلال الإيراني.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثالثة التي يتصدرها الدحيل القطري  برصيد سبع  نقاط، متفوقا بفارق نقطة على الاستقلال الإيراني صاحب المركز الثاني برصيد ست نقاط ، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد أربع نقاط ، ويتذيل الشرطة العراقي الترتيب بدون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com