الكرة السعودية

صقور المستقبل “الأخضر والأبيض” ينتصران على الفتح والنصر

دشن صقور المستقبل السعودي “الأخضر” مشواره في النسخة السعودية من كأس الأبطال الدولية بفوز عريض بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق الفتح في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة ضمن الجولة الثانية من البطولة.

وتمكن صقور المستقبل من التقدم عن طريق عمر داخل في الدقيقة 64 قبل ان يعزز أصيل الحربي تقدم صقور المستقبل بعد الهدف الأول بـ 4 دقائق “70”، ومن رأسية فواز الحمد استطاع الفتح تقليص الفارق إلا أن عمر داخل عاد بعد أقل من دقيقة ليسجل الهدف الثالث لصقور المستقبل “الأخضر”

وفي اللقاء الثاني، انتزع صقور المستقبل السعودي “الأبيض” ثلاث نقاط ثمينة من أمام النصر بعد أن قلب تأخره بهدف جاء في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول لمصلحة النصر، إذ لم يمهل زياد الغامدي فريق النصر الفرحة بالهدف الأول بعد أن سجل هدف التعادل في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني استمر التعادل حتى الدقيقة 90، قبل أن يسجل حسين المعيني هدف الفوز لصقور المستقبل “الأبيض” في الوقت بدل الضائع ليضيف الصقور الأبيض أول 3 نقاط في مشوارهم خلال كأس الأبطال الدولية.

يذكر أن الجولة الثالثة تنطلق الأربعاء المقبل بمواجهتين، يلتقي في الأولى صقور المستقبل السعودي “الأبيض” بالقادسية عند الساعة 09:00 , فيما يواجه صقور المستقبل “الأبيض” نظيرة الاتفاق 11:30.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com