التقارير والحواراتالكرة السعودية

الحزم يصعد والفيحاء يقترب.. قطبا حائل يشعلان فتيل دوري الأولى

اختتمت مساء الأحد منافسات الجولة 33 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بست مواجهات كان محصلتها ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات، حيث انتصر الطائي على نجران، وفاز النجوم على الدرعية، وتفوق الخليج على عرعر، فيما تعادل الحزم والجبلين وأحد والساحل، و العدالة والشعلة.

وكانت أحداث الجولة قد افتتحت مساء السبت بأربع مباريات تغلب فيها الجيل على النهضة، و انتصر الكوكب على جدة، و فاز الثقبة على هجر، و ظفر الفيحاء بنقاط البكيرية.

 

الطائي يعزز آماله

عزز الطائي من حظوظه في المنافسة على خطف البطاقة الثالثة والمؤهلة لدوري المحترفين، بعد أن خطف فوزًا ثمينًا من مضيفه نجران في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين، ويدين الفريق الحتماوي الفضل لنجمه زياد العونلي حيث تمكن من إحراز هدف الفوز في الثواني الأخيرة من زمن المباراة التي انتهت بهدفين لهدف.

 

تعادل مخيب للجبلين

تعثر الجبلين في السباق على المنافسة للصعود لدوري المحترفين في الموسم المقبل بعد أن تعادل مع الحزم دون أهداف، وتمسك الجبلين بمركزه الثالث بــ 66 نقطة في ترتيب دوري الأولى، ويتطلع محبو الجبلين إلى توسيع الفارق مع المنافس والغريم التقليدي الطائي والابتعاد بالمركز الثالث لخطف البطاقة المؤهلة لدوري المحترفين.

ويتزعم الحزم صدارة دوري الأولى بــ 80 نقطة بعد أن أكد صعوده و عودته لدوري المحترفين في الجولة الماضية (الثانية والثلاثين)، ويأتي الفيحاء ثانيًا بـ 73 نقطة مقتربًا من تحقيق العودة والصعود لمصاف دوري المحترفين، بينما يحل الجبلين ثالثًا بــ 66 نقطة، ورابعًا الطائي بــ 64 نقطة، فيما يأتي خامسًا الكوكب بــ 50 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com