الكرة العربية

الشارقة الإماراتي يتأهل بثلاثية في القوة الجوية..والوحدة يقترب

تأهل الشارقة الإماراتي رسميا إلى دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، بعدما انفرد بصدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوصيف تراكتور الإيراني وذلك قبل الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

سجل ثلاثية الشارقة خالد باوزير في الدقيقة 25 وسالم صالح (هدفين) في الدقيقتين 35، 60، بينما سجل هدفي القوة الجوية جيفرسون كولازوس في الدقيقتين 15، 52، وتجمد رصيد القوة الجوية عند نقطتين في المركز الأخير.

وفي مباراة ثانية حقق الوحدة فوزا غاليا على بيرسيبوليس الإيراني بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم باستاد بانديت جواهر لال نهرو بمدينة جوا الهندية، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة، وبهذا الفوز يرفع الوحدة رصيده إلى 10 نقاط ليحتل المركز الثاني للمجموعة خلف بيرسيبوليس المتصدر برصيد 12 نقطة.

سجل السلوفيني تيم ماتافز مهاجم الوحدة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة من مجهود فردي، بعدما قطع الكرة جهة اليمين وتوغل داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع بيرسيبوليس وسددها بقوة في سقف المرمى، شهدت المباراة طرد لاعب الوحدة عبد الله أنور للخشونة في الدقيقة 83، ويعد الفوز هو الثالث على التوالى للوحدة في المجموعة، وأصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل، ويلاقي فريق جوا في الجولة الأخيرة ويطمح في تحقيق فوزه الرابع ليضمن التأهل ضمن أفضل 3 من أصحاب المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com