الكرة العربية

السماح بحضور 30٪ من الجماهير لنهائي كأس رئيس الإمارات

أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في دولة الإمارات أنه تقرر إقامة نهائي مسابقة كأس رئيس الدولة 2021 يوم الأحد 16 مايو 2021 بين فريقي شباب الأهلي والنصر على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين مع السماح بعودة الجماهير بنسبة 30 ٪ وفق الاشتراطات الاحترازية والوقائية، وهي أول فعالية رسمية يسمح بحضورها الحاصلين على اللقاح والمشاركين في التجارب السريرية للقاح فقط.

وأكد اتحاد كرة القدم أن الحضور سيكون متاحاً لمن يُظهر حالة “حاصل على تطعيم كوفيد 19” وحرف “E” عبر تطبيق الحصن والحاصل على النجمة من التجارب السريرية، مع إبراز نتيجة الفحص السلبية /PCR/ لمدة لا تتجاوز “48” ساعة، مشدداً على ضرورة الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والتباعد الجسدي وغيرها.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص اتحاد الكرة على دعم جهود الدولة في مواجهة جائحة كورونا، ومنح الجماهير الفرصة للاستمتاع بحضور نهائي أغلى البطولات الكروية وسط إجراءات احترازية تضمن سلامة الجميع.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم إن ‏حضور الجمهور لنهائي ‎كأس رئيس الدولة يُضيف متعة وبهجة إلى أغلى البطولات، وتابع: ندعو الجميع إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظاً على سلامتهم، مُثمنين الجهود الكبيرة للجهات المختصة بالدولة في مواجهة جائحة كوفيد 19.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى