ألعاب مختلفةالكرة العربية

النجمة يتأهل لنهائي كأس خالد بن حمد بالبحرين وينتظر الأهلي أو باربار

بات النجمة أول المتأهلين للمباراة النهائية ضمن منافسات بطولة كأس خالد بن حمد لكرة اليد بالبحرين وينتظر نتيجة اللقاء المرتقب بين الأهلي و باربار.

وبلغ النجمة النهائي يشق الأنفس أمام البحرين الذي قدم واحدة من أجمل مبارياته هذا الموسم وقد انتهى اللقاء بفوز النجمة ٢٧/٢٣ بعد أن انتهى الشوط الأول ١٢/١٢.

كان الشوط الأول سجالا وشهد تقارب في المستوى تقدم النجمة لكن البحرين عاد لتعادل في أكثر من مناسبة خصوصا في مجريات الشوط الأول الذي ظهر فيه الغزال كقوة مزعجة لعناصر النجمة وكان ندا ومنافسا شرسا تثبت فيها خليل مبارك جودته كلاعب والغزال إضافة لبسالة الحارس تيسير محسن الذي تصدى للعديد من الهجمات، لتنتهي مجريات الشوط الأول بالتعادل ١٢/١٢.

أما مجريات الشوط الثاني فكان شوط المدربين وأثبت الفلاحي حسن تعامله مع هذا الشوط تحديدا بزيادة إيقاع الأداء والتقليل من الأخطاء التي وقع فيها النجمة خلال مجريات الشوط الثاني، تقدم النجمة في الدقائق العشرة الأوائل ١٨/١٣ هو الفارق الأكبر في المباراة، وكان الدور الأكبر لهذا الفوز للحارس محمد عبد الحسين الذي ذاد عن مرماه ببسالة وشجاعة وتصدى للعديد من رميات ٧ متر وكذلك في إفشال المحاولات الهجومية والمواجهات المباشرة، النجمة لم يكن في أحسن أحواله خصوصا الجانب الدفاعي الذي عانى فراغات ومساحات استفاد منها البحرين لأن ينهي المباراة بفارق ٤ أهداف بواقع ٢٧/٢٣.

وتلعب المباراة المرتقبة بين الأهلي وباربار وهي مباراة لن يقبل فيها أي طرف الخروج خالي الوفاض منها فالفوز مقصد ورغبة للجانبين وستشهد أحداثها صالة خليفة بمجمع مدينة عيسى الرياضي وفي تمام الساعة العاشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى