الكرة العربية

الأهلي يواصل مطاردة الزمالك بثنائية شريف

حقق الأهلي فوزا غاليا على المصري بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الإسكندرية المؤجل من الجولة الخامسة عشر للدوري المصري الممتاز، سجل هدفي الأهلي محمد شريف في الدقيقتين 11، 63، بينما سجل هدف المصري عمر كمال في الدقيقة 45+1، وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة من 15 مباراة بالمركز الثاني مواصلا مطاردة غريمه المتصدر فريق الزمالك صاحب 39 نقطة من 17 مباراة.

في الدقيقة 13 نجح الأهلي في تسجيل الهدف الأول عن طريق محمد شريف، وذلك بعد تمريرة أحمد نبيل كوكا من منتصف الملعب لـ«شريف» انفرد على إثرها بالحارس دعدور وارتطمت الكرة بالحارس ورجعت مجدداً لمهاجم الأهلي الذي سددها بسهولة في المرمى الخالي، واحتسب الحكم الهدف بعد العودة لتقنية الفار.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول نجح نادي المصري في إحراز هدف التعادل من ضربة ركنية حولها عمر كمال عبدالواحد بهدف التعادل للفريق البورسعيدي.

واصل الأهلي محاولاته الهجومية في الشوط الثاني، ومن أول هجمة منظمة في الدقيقة 63 تسلم حسين الشحات الكرة ومررها في الناحية اليمنى إلى أكرم توفيق، فمررها عرضية إلى محمد شريف المتقدم ليضعها ببطن القدم في الشباك مسجلًا الهدف الثاني.

هدف محمد شريف منح الأهلي السيطرة الكاملة على المباراة، فكاد طاهر محمد طاهر يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 66 لكن حارس المصري تدخل وأنقذ الكرة لركلة ركنية، وبعدها لاحت فرصة أخرى لحسين الشحات لكن دفاع المصري يتدخل ويشتت الكرة.

وكاد طاهر في الدقيقة 90 أن يضيف الهدف الثالث بعدما انفرد من وسط الملعب وراوغ حارس المصري لكنه سدد بغرابة بجوار القائم، مهدرًا هدفًا محققًا، ويطلق بعدها الحكم صافرة النهاية بفوز الأهلي 2/1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com