ألعاب مختلفةالكرة العربية

نادي الكويت يهزم كاظمة ويتوّج بكأس اتحاد الطائرة

استطاعت طائرة نادي الكويت أن تظفر بلقب بطولة كأس الاتحاد للموسم  2021 والذي أقيم على الصالة الرئيسية بمجمع الشيخ سعد العبد الله حيث حققت فوزا مستحقا على فريق كاظمة وبثلاثة أشواط نظيفة.. وظهر لاعبو الكويت في أفضل حالاتهم وجاهزيتهم لكسب اللقاء من خلال منظومة متكاملة داخل الملعب بدء بالكرة الأولى وصناعة اللعب والضرب من المناطق الأمامية والخلفية.  كما ساهمت الارسالات القوية في ترجيح كفة الفريق.. ولم تظهر حوائط الصد لفريق كاظمة في التصدي للهجوم القوي كما كانت الدفاعات الخلفية ضعيفة في فترات الأشواط الثلاثة.

 

القادسية ثالثا

قبل لقاء الختام بيوم واحد أقيمت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي القادسية والعربي.  واستطاع القادسية تحقيق فوز صعب بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

 

أرقام وإحصائيات

تعتبر هذه النسخة رقم 53 في تاريخ انطلاقتها.. حيث رفع نادي  الكويت رصيده إلى ١٥ لقب بينما بقي كاظمة على 13 لقب .

أما لقاءات الفريقين هذا الموسم فقد التقيا ٦ مرات واستطاع الكويت الفوز ٥ مرات  وكاظمة مرة واحدة.

 

تتويج وتكريم

عقب نهاية اللقاء قام رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة الدكتور عبد الهادي الشبيب، برفقة المدير العام للهيئة العامة للرياضة الكويتية د. حمود فليطح بتتويج فريق كاظمة بالميداليات الفضية بينما توج فريق الكويت بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.. وسبق ذلك تكريم حكام اللقاء والمراقبين .

كما تم تكريم أفضل لاعب في النهائي والتي حصل عليها لاعب نادي الكويت رونالد سبيدا . كما تم تكريم ضيوف النهائي ممثلا في الدكتور حمود فليطح وكذلك أمين سر اللجنة الأولمبية الكويتية حسين المسلم ونائب مدير الهيئة العامة للرياضة صقر الملا .وتم أيضا تكريم تلفزيون الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com