ألعاب مختلفةالكرة السعودية

بدعم من مجموعة القاسم..نجاح كبير لمهرجان جمعية “إخا”

استضافت صالة نادي الهلال بالرياض مهرجان المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” الذي نظمه الاتحاد السعودي للكرة الطائرة برعاية ودعم من مجموعة القاسم، وقد شهد المهرجان توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ومجموعة القاسم . ومثل الاتحاد السعودي للكرة الطائرة نيابة عن رئيس مجلس الادارة عضو مجلس الإدارة سعد الرويس ومثل مجموعة القاسم فهد محمد القاسم .
وكرم الاتحاد السعودي مجموعة القاسم ونادي الهلال وجمعية “اخا”، كما كرم ممثل جمعية إخا احمد الجماز اتحاد الطائرة ونادي الهلال ومجموعة القاسم، وفي نهاية المهرجان كرم القاسم والرويس وممثل الهلال منصور الأحمد والجماز المشاركين في المهرجان .
ثم دعا الأحمد جميع المشاركين للحفل الذي أعده الهلال بهذه المناسبة ووزع من خلال الهديا التذكارية على الجميع.

الرويس: فئة غالية على قلوبنا
عبر عضو إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة سعد الرويس عن سعادته بمشاركة اتحاد الطائرة في مثل هذه الفعاليات التي تخدم فئة غالية على المجتمع وقال : ان مجلس إدارة الاتحاد حريص كل الحرص على المشاركة بفعالية لدعم جميع المناشط التي تخدم مثل هذه الفئات، وذلك تعزيزا لدور الاتحاد في المسؤولية الاجتماعية بالأمس وقعنا اتفاقية مع مجموعة “إعلاميون” واليوم نوقع اتفاقية مع مجموعة القاسم . وسيكون هناك شراكات مجتمعية مع العديد من الجمعيات والقطاع الخاص . نشكر مجموعة القاسم ممثلة في الأستاذ فهد القاسم على دعم المهرجان والترحيب بالاتفاقية لدعم الفعاليات الخيرية كما نشكر جمعية “إخا” على إتاحة الفرصة للاتحاد للمساهمة في مثل هذه الفعاليات كم نشكر نادي الهلال على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة”.
القاسم : ننتظر من الجميع الدعم
من جانب أخر عبر فهد القاسم عن بالغ سعادته في المشاركة في المهرجان وقال: “نحن سعداء بالمشاركة في هذه الفعالية التي تترجم دور القطاع الخاص في دعم الأنشطة الرياضية خصوصا في الأنشطة الخاصة بمثل هذه الفئات، التي تنتظر من الجميع الدعم والتشجيع”.
وأضاف؛ “نشكر اتحاد الطائرة على التنظيم الرائع للمهرجان كما نشكر جمعية “إخا” على إتاحة الفرصة لنا بالمساهمة كما نشكر الهلال على كرم الضيافة والاستقبال الطيب”.

الجماز : دور مميز للقطاع الخاص
عضو مجمعية “إخا” الأستاذ احمد الجماز عبر عن سعادته بنجاح المهرجان مقدما شكره وتقديره للأستاذ فهد القاسم على الدعم الكبير الذي ادخل من خلاله السعادة والسرور في أعضاء الجمعية، وقال: “العمل الذي قام به اتحاد الطائرة ودعمه الأستاذ فهد القاسم واستضافه نادي الهلال يترجم الدور المميز للقطاع الخاص في دعم الأنشطة الرياضية للجمعيات الخيرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com