الكرة السعودية

العرفاوي: القادسية يعاني غيابات مؤثرة ونتائج الفيصلي لا تعكس مستوى لاعبيه

استبق كريم العرفاوي، مساعد مدرب القادسية، المباراة التي تنتظر فريقه مع الفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتصريحات متباينة.

واستهل العرفاوي حديثه في المؤتمر الصحفي بتمني الشفاء للمدرب يوسف المناعي، بعد الوعكة الصحية التي أبعدته عن الفريق مؤخراً.

وعن الفيصلي قال كريم: هو فريق منظم ومكتمل العناصر، ونتائجه في الدوري لا تعكس مستوى لاعبيه عكس الحال بالنسبة للقادسية الذي يعاني من عدة غيابات مؤثرة .

وتابع: قمنا بتحضيرات عادية لمواجهة الفيصلي مثلها مثل أي مباراة، وتعرفنا على نقاط قوة المنافس للحد من خطورته، ودرسنا نقاط الضعف لاستغلالها خلال المباراة.

وواصل: الفوز على الفيصلي سيضمن لنا  التقدم في سلم الترتيب، لكن لدينا غيابات مؤثرة، وجهزنا البدلاء لهذه الغيابات بالتفاهم مع المدرب يوسف المناعي.

العرفاوي علّق على اللعب في أيام الصيام بقوله: لدينا جهاز طبي متكامل يعرف كيف يعوض اللاعبين فقدان السوائل والنقص الغذائي الذي يتأثرون  به  بسبب الصيام، و أيضا من خلال تحديد الجرعات اللياقية والبدنية للاعبين حتى لا تؤثر على مردودهم البدني في رمضان .

واختتم مساعد مدرب القادسية حديثه بالتطرق لغياب لاعب الفريق أديسون، وقال عنه: غياب أديسون مؤثر لكن اللاعب الذي سيتواجد مكانه سيؤدي أدواره بإذن الله إن لم يكن أفضل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com