ألعاب مختلفةالكرة السعودية

اتفاقية تعاون بين اتحاد الطائرة وجمعية “إعلاميون”

وقَّع الاتحاد السعودي للكرة الطائرة وجمعية “إعلاميون”، اتفاقية تعاون مشترك مثل فيها الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الرئيس الدكتور خالد الزغيبي، ومثل جمعية “إعلاميون” رئيس مجلس إدارتها الدكتور سعود بن فالح الغربي.

 

أبرز بنود الاتفاق

سيعمل الجانبان على دعم تحقيق الهدف الوطني لـ “رؤية 2030″، المتمثل بزيادة نسبة ممارسي الأنشطة الرياضية والبدنية في الرياضات الأسبوعية بنسبة 40 في المائة بحلول عام 2030 م، ويتشاركان فيها استراتيجيًا لخدمة المجتمع وخاصة الإعلاميين.

كما تهدف الاتفاقية للتعاون بين الطرفين لتبادل الخبرات في مختلف الجوانب الإدارية والإعلامية، والدعم الإعلامي لنشاطات ومسابقات الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، وكذلك نشاطات ومسابقات المنتخبات الوطنية للكرة الطائرة، والشراكة الفعالة في المسؤولية المجتمعية، ونشر الوعي بممارسة الرياضية، وتشجيع المواطنين والمقيمين على اتباع أسلوب حياة أكثر نشاطاً.

 

الزغيبي: الشراكات مهمة

رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي شدد على أهمية مثل هذه الشركات التي ستصب في خدمة المجتمع، قائلًا: اتحاد الطائرة وضع من ضمن أولوياته نشر وتشجيع الممارسة للرياضة من خلال الكرة الطائرة، هذه اللعبة المحببة للجميع، والشراكة مع جمعية “إعلاميون” مثمرة للطرفين فاتحاد الطائرة سيستفيد من الخبرات الوطنية العالية في المجال الإعلامي من أعضاء الجمعية.

وأكد الدكتور الزغيبي، أن الشراكات مع القطاع الخاص تترجم رؤية المملكة 2030 التي تهدف لتفعيل دور القطاع الخاص والجمعيات في دعم جميع المناشط والأنشطة الرياضية خصوصاً.

 

الغربي: هدفنا خدمة المجتمع

من جهته، بيّن الدكتور سعود الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، أن هذه الشراكة في غاية الأهمية بالنسبة للطرفين، وقال: الجمعية معنية بتخصيص جزء من خبراتها وجهودها للرياضة، وأيضا أن تخدم هذه الاتفاقية أعضاءها ونشاطهم الرياضي، وأيضًا مهمة للاتحاد لبناء علاقة تكاملية مع الإعلاميين من خلال جمعية “إعلاميون” كما لديه رسالة لنشر الرياضة من خلال لعبة كرة الطائرة، وتعزيزها في الوسط الإعلامي كشريحة مهمة من المجتمع.

وأكد على ضرورة أن تكون هذه الاتفاقية فاعلة وتخدم الوطن والإعلام والرياضة على حد سواء، مبينًا أن الاتفاقية تأتي من ضمن المشاريع التكاملية والتنفيذية التي تحقق مستهدفات “رؤية 2030” التي تعزز المبادرات وترفع شعار مجتمع حيوي، لافتا إلى أن الرياضة من أهم الأدوات الأساسية لهذا المفهوم الكبير.

وأضاف: هذه الشراكات بين مؤسسات القطاع الثالث والمؤسسات الحكومية تتوافق مع توجهات قيادتنا الرشيدة، إلى جانب ترجمته اهتمام الرؤية بالتطوع الذي تعمل عليها جمعية “إعلاميون”، وتعد إحدى الجهات التنفيذية، إلى جانب أنها تشكل مكونا مهما من القطاع الثالث التي خصصت له الرؤية مساحة مشاركة مهمة في مستقبل الوطن وتحقيق طموحاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com