الكرة السعودية

فيصل أبها والمشاهير في نهائي بطولة أمانة عسير..والحميدي في التتويج

برعاية أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي.. يسدل الستار مساء الأحد على منافسات بطولة أمانة منطقة عسير الرمضانية الأولى بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك بمحافظة خميس مشيط.. حيث سيجمع النهائي بين فريقي فيصل أبها والمشاهير .

الحميدي: البطولة استثنائية
أشار الدكتور وليد الحميدي إلى أن هذه النسخة من البطولة – والتي حظيت بدعم واهتمام وتعاون من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم – كانت استثنائية وظهرت بمستوى تنافسي رائع حيث شارك بها 24 فريقاً و أكثر من 1200 شاب لتحفظ أوقات فراغهم من خلال ممارسة هواية كرة القدم في بيئة صحية وآمنة .
وأشاد الحميدي بالتعاون الرياضي بين وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان والاتحاد السعودي لكرة القدم والتي كان لأمانة منطقة عسير السبق في تفعيلها على مستوى المملكة ، وذلك عبر إطلاق أضخم كرنفال رمضاني رياضي بالمنطقة وبجوائز و حوافز مالية كبيرة مقدارها 15 ألف ريال مقدّمة من الاتحاد السعودي لكرة القدم ، كما أثنى على التعاون الكبير الذي أبداه رئيس اتحاد القدم ياسر المسحل وتواصله الدائم والمستمر لمتابعة كافة مجريات هذا التنافس الرياضي .

البشرى يقترب من الهداف
بات اللاعب فهد البشرى الأقرب للحصول على لقب هداف البطولة برصيد ٧ أهداف.. وربما يشهد لقاء الختام ظهور هداف جديد يتفوق على البشرى.

نجوم من البطولة
أظهرت البطولة العديد من اللاعبين البارزين الذين ساهموا في ترجيح كفة فرقهم بالفوز ولعل أبرزهم أحمد الأسمري من فريق غرناطة وسعيد مرزوق من فريق المشاهير وهو لاعب نادي بيشة والذي حقق حلم صعود فريقه إلى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم ، وكذلك اللاعب محمد السكراني لاعب فريق الفيصل الذي يقترب من تحقيق جائزة أفضل لاعب، كما شارك عددا من اللاعبين من خارج المنطقة جيزان ونجران وجدة .

جوائز الأفضلية
تشهد الدورة تقديم جوائز أفضل حارس وأفضل لاعب وجائزة هداف البطولة.

حضور شرفي
سيشهد حفل الختام حضور ممثل عن الاتحاد السعودي لكرة القدم وحضور رئيس نادي ضمك صالح أبو نخاع ورئيس نادي أبها الدكتور احمد الحديثي.

شكر لأمانة عسير
رئيس وأعضاء ومنسوبي فريقي الفيصل والمشاهير وكافة نجومهم قدموا الشكر لأمانة منطقة عسير ممثلة في أمينها الدكتور الحميدي ومدير عام السياحة والفعاليات بأمانة عسير المهندس علي الحيد وللاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيسه ياسر المسحل على إقامة هذه الفعالية الرياضية اللائقة بمنطقة عسير وعلى دعمهم وتحفيزهم لأبناء الوطن من خلال تنظيم مثل هذه المنافسات الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com