الكرة السعودية

جوميز يعلق على إنجازه التاريخي بدوري المحترفين

أوضح مهاجم الهلال، الفرنسي بافيتيمبي جوميز، على أهمية الانتصار العريض على الشباب بخمسة أهداف مقابل هدف، والاقتراب من لقب الدوري، وكشف النجم الفرنسي عن رد فعله عقب تسجيله 100 هدف رفقة الزعيم، كأول أجنبي في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين يحقق هذا الإنجاز.

وسجل جوميز هدفين ليصل إلى 20 هدفا، حافظ بها على صدارة جدول الهدافين، وقال جوميز في تصريحات لقناة الرياضية السعودية: مباراة الشباب ليست الأهم في الموسم الجاري، الأهم هو اللقب وتعزيز انتصارات الهلال، وأضاف: كانت مباراة مهمة، الفوز بها قربنا من التتويج بالدوري، حاولت تقديم كل ما في وسعي دفاعيا وهجوميا كما أفعل دائما من أجل الفريق والجماهير التي لا تتوقف عن دعمنا باستمرار.

وعن الهدف رقم 100 مع الهلال في 3 سنوات، علق: شيء مميز بالتأكيد، أنا سعيد للغاية به، لكن الأهم فوز الفريق.

وتابع: من واجباتي أن أقدم كل ما لدي للفريق والجمهور.. أعلم أن الجماهير الهلالية تحبني بشكل شخصي، لذا فمسؤوليتي كبيرة، حققت أشياء كبيرة مع الهلال، وفي يوم ما بكل تأكيد سأرحل، لكني أريد أن يحدث ذلك وأنا بطل الدوري، وأحقق العديد من الألقاب والإنجازات التاريخية، وكواحد من المهاجمين الكبار الذين صنعوا تاريخا معه، هذه ستكون أفضل نهاية لي، أود أن يذكر التاريخ أنّي كنت أحد الهدافين البارزين في الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى