الكرة العربية

الجولة الأخيرة للدوري الإماراتي في توقيت واحد..وتتويج البطل بالملعب

حددت رابطة المحترفين الإماراتية، العاشرة من مساء يوم الثلاثاء المقبل موعداً لانطلاق جميع مباريات الجولة الـ 26 الأخيرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، لتحديد الفريق الذي سيتوج باللقب بعدما انحصرت المنافسة بين الجزيرة وبني ياس.

وقررت الرابطة إقامة حفل التتويج في ملعب الفريق الفائز باللقب، وأكدت حرصها على أن تنطلق جميع المباريات بتوقيت واحد من أجل مبدأ تساوي الفرص في ظل مواصلة المنافسة بين الفرق على بقية المراكز على لائحة الترتيب عموماً والهروب من منطقة الهبوط على وجه التحديد، ومن جانب آخر من أجل مراعاة وجود مراسم تتويج للفريق الذي سيتوج باللقب، خصوصاً أن المباريات تقام خلال شهر رمضان المبارك.

من ناحية أخرى اعتمدت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم الإماراتي موعد ضربة البداية للمباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بين فريقي شباب الأهلي والنصر باستاد هزاع في مدينة العين يوم 16 مايو  الساعة 19:35 مساء .

كما قررت اللجنة عقد الاجتماع الفني  يوم السبت الموافق 15 مايو باستاد هزاع بن زايد الساعة 11:00 صباحاً ، ويعقبه المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة بحضور مدرب كل فريق وأحد اللاعبين, إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام .

وقررت لجنة المسابقات أيضاً منح كل فريق ساعة لأداء تدريبه الأساسي في ملعب المباراة قبل يوم واحد من النهائي ، حيث سيتدرب فريق النصر من الساعة السابعة إلى الثامنة مساء,  وشباب الأهلي من الثامنة إلى التاسعة مساء، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بالحضور والتغطية لمدة 15 دقيقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى