الكرة السعودية

العمري: فخور بارتداء شعار الأخضر..بيتروس غير مرغوب لكني أتمناه في القادسية

أجرى برنامج “كورة” عبر قناة “روتانا خليجية”، لقاء قصيرا مع لاعب المنتخب السعودي والقادسية حسن العمري، أوضح من خلاله أنه سعيد بالمستويات التي يقدمها مع فريقه والأخضر السعودي.

وقال العمري إنه جاهز للتحدي والتنافس مع أي لاعب بمنتخب بلاده في المعسكرات المقبلة، متمنيا تواجد البرازيلي بيتروس لاعب النصر في فريقه.

وقال حسن العمري في تصريحاته للبرنامج: نادي القادسية وصل هذا الموسم للمرحلة التي يتمناها بعد أول موسم للصعود لدوري المحترفين، ونقدم عملنا على أكمل وجه.

وواصل: المدرب منحني الثقة الكاملة لتسديد ركلات الجزاء، كنت عند حسن ظنه، ونجحت بتسجيل 6 ركلات وأهدرت واحدة، وركلة الجزاء تعتمد على شخصية اللاعب، ومن يهرب من تنفيذ ركلة الجزاء في آخر المباراة، هو لاعب ضعيف الشخصية.

وأضاف نجم القادسية: الوصول للمنتخب السعودي حلم لأي لاعب، وفخور بوجودي في هذه المرحلة المهمة في مسيرتي، وهذا يعتمد على عقلية وطموح اللاعب، وهذه مجرد بداية نحو الأفضل، وإن شاء الله أستمر على نفس المستوى والحضور التهديفي وأتطور باستمرار، وتابع العمري: أنا ألعب كجناح وصانع لعب، وأرتاح كجناح أكثر، لكنني جاهز للعب في أي خانة يطلبها مني المدرب، وأعشق التحدي، وجاهز للمنافسة مع أي لاعب بالمنتخب.

وعن اللاعب البرازيلي بيتروس قال العمري: هو غير مرغوب من المنافسين بسبب استفزازه وأحاول تجنبه، لأنه إذا وضعك برأسه سيتسبب بطردك، لكنه مفيد لفريقه بخبرته وكيفية استفزازه للخصم داخل الملعب.

واختتم حسن العمري قائلا: لكن أتمنى أن يكون في فريقي، لأني أحب هذه النوعية من اللاعبين، التي تكون قادرة على الفوز أمام أي خصم ذهنيا ونفسيا خصوصا في المباريات الكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com