الكرة العربية

منتخب عمان الشاطئي يكسب المغرب في ختام معسكره الخارجي

اختتم المنتخب العماني لكرة القدم الشاطئية معسكره الخارجي الذي أقيم في المملكة المغربية في الفترة من 10 إلى 15 مايو الجاري.. وخاض المنتخب العماني مباراتين وديتين أمام منتخب المغرب، انتهى اللقاء الأول بفوز المغرب بنتيجة 5-2، وكسب المنتخب العماني اللقاء الثاني بنتيجة 3-1.

وأشرك المدرب طالب هلال الثانوي جميع لاعبي المنتخب العماني في المباراتين من أجل إعطاء الفرصة للجميع ومن أجل العودة إلى حس المباريات الغائب عن اللاعبين منذ قرابة ستة أشهر بسبب عدم خوض المنتخب أي مباراة منذ ديسمبر الماضي.

وخاض لاعبي المنتخب ثلاث حصص تدريبية في الملعب الرملي، وحصة واحدة في الصالة.

وضمت القائمة 16 لاعبا وهم : خالد العريمي ويحيى العريمي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وجلال السناني وعبد الله الصوطي ونوح الزدجالي وامجد الحمداني ويونس العويسي وعيد الفارسي وأحمد مشعل وشريف البلوشي وحمود الطوقي وراشد البادي وسعيد الفارسي وسالم العريمي.

بينما ضم الجهاز الفني كل من المدرب طالب هلال الثانوي، ومدير الفريق نبيل البلوشي ويوسف عبيد مدرب الحراس وماجد الوردي أخصائي العلاج الطبيعي ومراد المقبالي مسؤول المهمات.

وكان المعسكر ضمن استعدادات الأحمر للمشاركة في مونديال روسيا للمرة الرابعة في تاريخه بعد 2011 و2015 و2016 في إيطاليا والبرتغال والباراغواي تواليا، ويقام المونديال هذا العام خلال الفترة من 19-29 أغسطس القادم بمشاركة 16 منتخبا وتأكدت حتى الآن مشاركة البلد المضيف روسيا بالإضافة للمنتخبات الآسيوية اليابان والإمارات والسلطنة، بينما ستلحق بها 12 منتخبا من أوروبا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية والكونكاكاف وأوقيانوسيا خلال الأشهر القليلة القادمة التي تسبق المونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com