الكرة العربية

الزمالك يبتعد بصدارة الدوري المصري بثلاثية في شباك إنبي

ابتعد الزمالك بصدارته للدوري المصري الممتاز ورفع الفارق بينه وبين الأهلي الوصيف إلى 7 نقاط، وذلك بعد فوزه على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم باستاد القاهرة ضمن الجولة 22 من المسابقة، ورفع الزمالك رصيده إلى 48 نقطة متربعا على قمة الدوري منفردا، فيما توقف رصيد إنبي عند 28 نقطة، سجل للزمالك يوسف أوباما (ق4)، أشرف بن شرقي (ق35)، محمود علاء (ق45)، فيما أحرز هدف إنبي الوحيد رامي صبري (ق29) من ركلة جزاء.

كشر الزمالك عن أنيابه مبكرا ونجح يوسف أوباما من وضع فريقه في المقدمة مستفيدا من جملة مشتركة مع سيف الدين الجزيري ليسجل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة.

بعد الهدف هدأ إيقاع اللعب من الفريقين، لكن إنبي كان الأكثر استحواذا ووصولا للمرمى، ومن خطأ لمحمود علاء في الدقيقة 27 يحتسب الحكم طارق مجدي ركلة جزاء لصالح إنبي بعد الرجوع لتقنية الفار، وضعها رامي صبري في الدقيقة 29 بمهارة شديدة من اعلي محمد عواد حارس مرمى الزمالك على طريقة بانينكا.

وفي الدقيقة 35 يتابع أشرف بن شرقي كرة أوباما بمهارة كبيرة ويضعها برأسه في مرمى محمود جاد معلنا تقدم الزمالك 2 / 1، وفي الدقيقة 45 أحرز محمود علاء هدف الزمالك الثالث من رأسية رائعة معلنا نهاية الشوط بثلاثة أهداف مقابل هدف للزمالك.

وفي الشوط الثاني سعى إنبي لتقليص النتيجة لكنه افتقد للشراسة الهجومية وواجه مقاومة ناجحة من دفاع الزمالك حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف لهدف لإنبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com