الكرة السعودية

هدف قاتل في الفتح يجدد آمال الوحدة بالبقاء

جدد الوحدة آماله بالبقاء ضمن فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حينما كسب مواجهته التي جمعته بالفتح (3-2) في الجولة 27 على أرض ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

بدأت المواجهة سريعاً من الفريقين بغية إحراز هدف التقدم، ونجح لاعب الوحدة ديمتري من هز الشباك الفتحاوية بعد مرور عشرة دقائق إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس ماكسيم من التصدي لها، وبعد ذلك رتب الفتح صفوفه والهجوم من أجل التعديل ونجح في ذلك في الدقيقة 20 من ركلة جزاء احتسبها الحكم ماجد الشمراني بعد الرجوع لـvar تقدم لها المغربي مراد باتنا الذي وضعها بكل هدوء في المرمى، وفي الدقيقة 37 نجح كريستيان كويفا في تسجيل الهدف الثاني للفتح، بعد تلقي كرة أرضية سددها بقوة في المرمى، لكن أيمن الخليف رد سريعاً وأدرك التعادل للوحدة، لينتهي هذا الشوط بالتعادل.

الشوط الثاني للمواجهة لم يكن كسابقه، حيث خلا من الهجمات الخطرة، وأجرى مدربا الفريقين العديد من التبديلات التي لم يتغير معها شيء، لكن البديل حسين العيسى (كيتا) كان له رأي آخر في الدقيقة 87 حينما سجل هدف التقدم من جديد، لينهي فرسان مكة المواجهة لمصلحتهم.

وبذلك رفع رصيده إلى 30 نقطة، وقفز للمركز 14 وسيلاقي ضمك الخميس 20 مايو، فيما الفتح يتوقف عند النقطة 38، وبقي في المركز السابع ويواجه القادسية الثلاثاء 25 مايو في الأحساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com