الكرة العربية

منتخب عمان يصل دبي والوهيبي يلتقي اللاعبين

وصلت بعثة المنتخب العماني لكرة القدم إلى إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لخوض معسكر خارجي يستمر حتى 31 من الشهر الجاري استعدادا لخوض ما تبقى من مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022 وأمم آسيا 2023 والتي سوف تقام في قطر..وقبيل السفر التقى سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، باللاعبين، وتحدث إليهم.

وتضم القائمة 29 لاعبا وهم فايز الرشيدي  وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني وخالد البريكي ومحمد المسلمي وعصام الصبحي وفهمي دوربين وجمعة الحبسي وعمران الحيدي، وعبد العزيز الغيلاني وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وأرشد العلوي وجميل اليحمدي والمنذر العلوي وحارب السعدي وعبد الله فواز ويزيد المعشني وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي وعمر الفزاري ومحسن جوهر الخالدي وياسين الشيادي وعبد العزيز المقبالي ومحمد مبارك الغافري ومحسن الغساني وخالد الهاجري وسعود علي الحبسي.

وسوف يخوض المنتخب العماني في معسكره العديد من الحصص التدريبية، حيث سيكثف المدرب برانكو على التدريبات التكتيكية والمهارية وتجهيز القائمة الأساسية التي سوف يخوض بها التصفيات، حيث يختبر الأحمر العماني جاهزية الفريق بمواجهة منتخبي تايلاند تاريخ 25 من مايو الجاري، كما يلتقي منتخب اندونيسيا بتاريخ 29 من الشهر الجاري في مباراتين وديتين، سيعمل من خلالها المدرب برانكو إلى الوقوف على مستوى اللاعبين فنيا وبدنيا قبيل السفر إلى الدوحة.

وبعد نهاية معسكر دبي سيغادر المنتخب العماني للدوحة بداية يونيو لخوض غمار التصفيات المزدوجة، حيث يتواجد المنتخب العماني في المجموعة الخامسة رفقة منتخبات قطر والهند وبنغلاديش وأفغانستان.. وتبقى للأحمر العماني ثلاث مباريات وتم تحديد مواعيدها.. حيث يواجه في السابع من يونيو القادم منتخب قطر، وسيكون اللقاء الثاني أمام منتخب أفغانستان في الحادي عشر من الشهر ذاته، على أن يكون ختام المباريات أمام بنجلادش في منتصف يونيو القادم.

وتتصدر قطر الترتيب العام للمجموعة برصيد 16 نقطـة من 6 مباريات، بينما لعب الأحمر 5 مباريات وفي رصيده 12 نقطـة، ثم أفغانستان 4 نقاط والهند 3 وبنغلاديش نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com