الكرة السعودية

شرطان يقودان الهلال لحسم اللقب أمام الأهلي

تنطلق مساء الأربعاء، الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بثلاث مباريات، أهمها بلا شك مباراة الهلال والأهلي بملعب الأمير محمد بن فهد “الملز”.

شرطان
تكتسب مباراة الهلال أمام الأهلي أهمية خاصة لدى الزعيم، حيث يمكن للأزرق أن يحسم فيها لقب الدوري، بشرط أن يفوز على الأهلي، ثم ينتظر استمرار معاناة الشباب والاتحاد كما حدث في آخر جولتين.

موقف المتسابقين
تبقى للهلال ثلاث مباريات بجانب كل من الشباب والاتحاد، ويتصدر الهلال الدوري برصيد 52 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الشباب، و5 نقاط عن الاتحاد وكذلك التعاون الذي يملك مباراتين فقط.

طريق الأزرق للقب
بالطبع لن يكون طريق الهلال نحو اللقب مفروشا بالورد، فإذا فاز الهلال على الأهلي، وخسر الشباب للمباراة الثالثة على التوالي عندما يواجه العين الأربعاء، وأخفق أيضا الاتحاد في الفوز على أبها الخميس، سيضمن حينها المتصدر الاحتفاظ باللقب، وأي حسابات غير هذه لن تكون في صالح الأزرق.

عودة الثلاثي
يدخل الهلال مباراته أمام الأهلي وهو كان قد واجه عدة مشاكل بسبب غيابات لعناصر أساسية، إذ يأمل الأزرق أن يتعافى عبد الله عطيف وجانج هيون سو ومحمد البريك في الوقت المناسب قبل مواجهة الأهلي الذي كان يمر بفترة سيئة قبل أن ينهي سلسلة من الهزائم.

تراجع نتائج الأهلي
على الجانب الآخر، المتأمل لمشوار الأهلي يجد أنه قد تراجع في جدول الترتيب وابتعد تماما عن المنافسة، حيث خسر في سبع مباريات متتالية قبل أن يفوز بصعوبة بهدف على القادسية، يوم الجمعة الماضي، بفضل ركلة جزاء من الهداف عمر السومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com