الكرة السعودية

الجيل يودع محترفه الفلسطيني محمد باسم

ودع الجيل محترفه لاعب الوسط، الفلسطيني محمد باسم رشيد في حفل مبسط أقيم بعد الحصة التدريبية اليومية على ملعب النادي الرئيسي بعد موسم واحد فقط لعبه فيه 33 مباراة سجل فيها 8 أهداف وصنع 7 وحصل على بطاقة صفراء واحدة طوال الموسم.

وكان الجيل قد وقع مع اللاعب منذ بداية الموسم وختم مشواره بمواجهة الخليج في الجولة الماضية وقدم مستويات متميزة طوال فترة الموسم الرياضي 2021/2020.

وفي سؤال اللاعب حول تجربته مع الجيل قال: إن التجربة كانت مميزة جدا رغم الظروف التي مررنا بها في الموسم برحيل أكثر من 9 لاعبين عن النادي بداية الموسم، الأجهزة الفنية والإدارية داخل النادي قدموا كل ما لديهم من أجل الفريق، وأتمنى العودة للعب في الدوري السعودي مع أي نادي كون الدوري السعودي يعتبر الأميز والأقوى على مستوى الوطن العربي والمنافسة فيه الأعلى والأقوى لما يمتلكه الدوري من مقاومات أبرزها الحوافز والملاعب وكذلك اللاعبين الأجانب والمدربين وتطور اللاعب السعودي وأي لاعب يتشرف أن يلعب فيه، والجيل يستحق أن يكون ضمن فرق دوري الكبار عطفا على تاريخه وما يملكه من كوادر إدارية وفنية مميزة.

من جانبها شكرت إدارة النادي اللاعب رشيد على كل ما قدمه للنادي طوال فترة احترافه مع الفريق متمنيةً له التوفيق والخير في حياته المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com