الكرة السعودية

الاتحاد يستدرج أبها..الوحدة وضمك وجها لوجه والرائد ضيفا على النصر

 

تتواصل الجولة 28 لدوري كأس الأمير محمد ين سلمان للمحترفين، الخميس بثلاث مواجهات بمدن المملكة المختلفة، وتكتسب هذه المباريات أهمية خاصة لدى كل فريق خاصة وأن الدوري على بعد جولتين من النهاية، بحيث يسعى كل فريق لحصد نقاط المباراة من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب.

 

النصر والرائد

في المباراة الأولى يلتقي النصر والرائد بملعب مرسول بارك، ويدخل النصر المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 42 نقطة جمعها من 12 انتصار و6 تعادلات و9 خسائر، أما الرائد فهو في المركز العاشر برصيد 35 نقطة، جمعها من 10 انتصارات و5 تعادلات و12 خسارة، وآخر لقاء جمعهما كان قد انتهى بفوز النصر بهدف دون مقابل.

الوحدة وضمك

في المباراة الثانية يلتقي الوحدة وضمك بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويدخل الوحدة المباراة وهو في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، كانت حصيلة 9 انتصارات، 3 تعادلات و15 خسارة، أما ضمك فهو في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة من سبعة انتصارات وثمانية تعادلات و12 فوز، وآخر لقاء بينهما انتهى بالتعادل.

أبها والاتحاد

المباراة الثالثة تجمع كل من أبها والاتحاد بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية “المحالة”، ويدخل أبها المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة جمعها من 10 انتصارات و4 تعادلات و13 خسارة، أما الاتحاد فهو في المركز الثالث برصيد 47 نقطة من 12 فوز، 11 تعادل و4 خسائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى