الكرة السعودية

تعادلان وثلاثة انتصارات في افتتاحية الجولة 36 من دوري الأولى

افتتحت الخميس مواجهات الجولة 36 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بخمس مباريات كانت محصلتها تعادلين وثلاثة انتصارات.

خسر النجوم على ملعبه، من أحد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتجمد رصيد النجوم عند النقطة 23 في المركز الأخير، ويصل أحد إلى النقطة 50 في المركز السابع، وفي الدمام تعادل الثقبة والنهضة بهدفٍ لكل منهما، وصل الثقبة بهذا التعادل إلى النقطة 34 في المركز السابع عشر، بينما وصل النهضة إلى النقطة 36 في المركز السادس عشر.

وفي الخرج تمكن الدرعية من الفوز على مضيفه الكوكب بثلاثة أهداف لهدفين،ليصل الدرعية بهذا الانتصار للنقطة 42 في المركز الثالث عشر، ويصل الكوكب إلى النقطة 50 في المركز السادس، وعلى أرضه بالمجمعة تعادل الفيحاء والطائي دون أهداف ، ليصل الفيحاء بهذا التعادل إلى النقطة 80 في المركز الثاني ويصعد رسميا إلى دوري المحترفين، بينما وصل الطائي إلى النقطة 71 في المركز الرابع، وفي ختام مواجهات اليوم الأول من الجولة 36 نجح الجبلين من مواصلة انتصاراته عندما تغلب على عرعر بهدفٍ دون رد، ليصل بهذا الانتصار إلى النقطة 73 في المركز الثالث، بينما تجمد عرعر عند النقطة 26 في المركز ما قبل الأخير.

وتستكمل لقاءات الجولة مساء الجمعة بخمس مواجهات تجمع الخليج بنجران، و هجر بالحزم، والساحل بالجيل، والبكيرية بالشعلة، وأخيرا جدة بالعدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com