الكرة السعودية

الاتحاد يرسل أبها لدائرة الخطر

تغلب الاتحاد على مستضيفه أبها ‏‏بهدفين مقابل هدف وذلك ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في جولته 28 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في المحالة.

‏مع بداية الشوط الأول ضغط الاتحاد على مرمى أبها حتى سجل الهدف الأول في الدقيقة 7 عن طريق بريوفيتش وبعد الهدف استمرار الضغط الاتحادي واعتماد أبها على الكرات المرتدة حتى احتسب الحكم ركلة جزاء لأبها بعد الرجوع إلى تقنية “فار” يسجلها اللاعب صالح العمري في الدقيقة 35‏ ويستمر الضغط الاتحادي ومن تسديدة من خارج منطقة الجزاء من اللاعب عبد الإله العمري مسجلا هدف التقدم الاتحادي في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

واستمر الضغط الاتحادي على مرمى أبها وإبداع من حارس فريق أبها واستمرار أبها على الكرات الطولية والمرتدات لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف .

بهذه النتيجة أبها في المركز 12 برصيد 34 نقطة، مستضيفاً الأهلي في الجولة القادمة، بينما الإتحاد في المركز 3 برصيد 50 نقطة، مستضيفاً العين في المواجهة القادمة.

 

تشكيلة أبها الرسمية

عبد العالي أمحمدي ، مهدي تهرات ، فهد الجميعة ، أمين عطوشي ، ساري عمرو ، سعود بن زيدان ، عبد الرحمن البركة ، صالح العمري ، عبد الله القحطاني ، كريم عواضي ، ستراندبيرغ.

 

 

تشكيلة الاتحاد الرسمية

غروهي ، سعود عبد الحميد ، عمر هوساوي ، أحمد حجازي ، مهند الشنقيطي ، كريم الأحمدي ، عبد الإله المالكي ، عبد العزيز البيشي ، رومارينهو ، رودريغيز ، بريجوفيتش.

 

نستحق نقطة على الأقل

‏كنا نستحق على الأقل نقطة من هذه المباراة وأمامنا ست نقاط نسعى للحصول عليها ويجب أن نكون حذرين والمستويات المميزة التي أقدمها بمجهودات زملائي اللاعبين.

صالح العمري – لاعب ‫أبها

 

لست الأسوأ

‏لست الأسوأ رغم أنني بعيد عن التهديف نوعاً ما وقدمنا مستوى واستثمرنا الأخطاء وسجلنا، وعلامة استفهام على ركلة الجزاء التي احتسبت لأبها..تبقى في عقدي سنتين مع الاتحاد.

بيرجوفيتش – لاعب الاتحاد

 

قرارات صحيحة

‏ قرار صحيح من الحكم باحتساب ركلة جزاء لفريق أبها، وهدف الاتحاد الأول صحيح ولا يوجد تسلل.

الحكم عمر المهنا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com