الكرة السعودية

أخضر الصالات يواجه الإمارات في ثاني مواجهاته بكأس العرب

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، الاحد، مع نظيره الإماراتي في ثاني مباريات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات المقامة حاليًا في مصر وتستمر حتى 30 من شهر مايو الجاري.

وكان المنتخب الوطني، أنهى استعداداته للمباراة بإجراء حصة تدريبية على الصالة الفرعية لمدينة حسن مصطفى الرياضية، وذلك بقيادة المدرب الإسباني لويس فونسيكا، الذي عمد خلال الحصة على معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة جزر القمر، التي جرت الجمعة، وتصحيحها مع تنفيذ عدد من الجمل الفنية التي سيركز عليها في مباراة الامارات، لتختتم الحصة بإقامة مناورة على كامل الصالة، شهدت حضور ومتابعة رئيس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بندر الأحمدي ومدير إدارة كرة قدم الصالات والشاطئية بالاتحاد ناصر السعدي.

من جانبه، أكد فونسيكا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة منتخب الإمارات، على أهمية وصعوبة المباراة نظراً لما يملكه المنتخب الإماراتي من إمكانيات وعناصر مميزة وقوية.

وأضاف أن المنتخب الإماراتي سيدخل اللقاء رغبة في تعويض خسارته الماضية والحفاظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل.

وتابع: “أنهينا تحضيراتنا للقاء ونطمح من خلاله الفوز والاقتراب من التأهل للدور المقبل”.

وأكد اللاعب ناصر الحارثي على عزم اللاعبين الظهور بالصورة المشرفة واللائقة وتمثيل الوطن خير تمثيل وتحقيق نتيجة إيجابية للاقتراب من التأهل ومواصلة المشوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى