الكرة السعودية

المحيط يكرم آل طويلب والمعلم ويوجه بالتعاون مع آل خليف في الكتاب التوثيقي

كرم مجلس إدارة نادي المحيط الرياضي بالجارودية رئيس مجلس الإدارة السابق أنس بن أحمد آل طويلب، ونائبه عباس بن عبدالله المعلم.

وقد سلمهما نيابة عن مجلس الإدارة السيد حبيب مرزوق آل خليف درعاً تذكارياً، حيث دار الحديث معهما حول دورهما في فترة رئاستهما وما قدماه للنادي من إنجازات خاصة وللجارودية عامة.

ووجه عبد الله صالح الجارودي رئيس مجلس الإدارة الحالي الدعوة إلى الرؤساء السابقين حسن علوي آل سيد حسين ومحمد علي آل شهاب وإبراهيم بن قاسم الجاوردي وحسين بن علي السمين ومحمد أحمد آل عبدرب الرضا وأعضاء مجالس الإدارة السابقين إلى التعاون مع «آل خليف» الذي يعكف على إعداد كتاب يوثق فيه لنادي المحيط من التأسيس إلى الإنجازات خاصة وعن بلدة الجارودية وأهم معالمها وتراثها ونشاطها الثقافي والاجتماعي والرياضي عامة بالتعاون معه في تسهيل مهمته لإجراء المقابلات الشخصية معهم.

كما وجه الجارودي الدعوة إلى كل المهتمين والفنانين والفنانات والمثقفين والأكاديميين وفرق الحواري والمصورين القدامى أمثال فريد على المرهون ومنير سليمان السليمان وإبراهيم ضيف آل فضل وعلي منصور العبد الله وعلي أبو قرين والمهندس صادق منصور السليمان ومحمد سعيد مريبط ويوسف المرهون وغيرهم الكثيرين ممن لديهم أرشيف من الزمن الجميل عن النادي والبلدة بالتعاون معه لتوثيق ما رصدوه خلال السنوات الماضية في الكتاب.

وتمنى للسيد آل خليف التوفيق في إخراج هذا الكتاب بأجمل صورة لحفظ تاريخ الكيان وبلدة الجارودية ليبقى مصدراً للأجيال القادمة في تداوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com