ألعاب مختلفةالكرة عالمية

ريمني الإيطالية تستضيف أقوى بطولات كرة الطائرة العالمية..و”الكأس” في التغطية

تتجه أنظار محبي ومتابعي كرة الطائرة العالمية الثلاثاء نحو مدينة ريميني الإيطالية والتي تستضيف أقوى وأهم بطولات كرة الطائرة (بطولة الأمم) والتي يشارك فيها ٣٢ منتخب عالمي على مستوى الرجال والسيدات وتواجد نخبة النجوم بين صفوفها.

 

الفقاعة الآمنة

لضمان صحة ورفاهية جميع المشاركين، سيتم تنظيم البطولة في فقاعة آمنة ومأمونة. حيث أنشأ المنظمون منطقة Virtual Mix Zone لتزويد وسائل الإعلام بفرص للتفاعل والتفاعل مع اللاعبين من خلال المقابلات والمؤتمرات الصحفية. وسيتم تسهيل ذلك من خلال منصة رقمية مبتكرة يمكن لجميع وسائل الإعلام المعتمدة الوصول إليها للانضمام إلى المؤتمرات الصحفية الحية بعد كل مباراة .

وسيتم تنفيذ أحدث الإجراءات المضادة لـ COVID-19 للحد بشكل كبير من خطر انتقال الفيروس ، بما في ذلك الاختبارات المتكررة ، والتدابير الصحية والنظافة الصارمة ومجموعة من بروتوكولات التخفيف من المخاطر .

 

فيزالي: سنستقبل حدثا عالميا

قالت فالنتينا فيزالي  وكيلة الحكومة والمسؤولة عن الرياضة الإيطالية أن مدينة ريميني مستعدة لاستقبال حدث رائع في هذا الربيع مليء بالثقة والأمل، وأضافت: استضافة مثل هذا الحدث المهم ليست فقط وسيلة لإقامة حدث رياضي، بل يمثل أيضًا تحديًا حقيقيًا على المستوى اللوجستي، بالإضافة إلى النتائج على الملعب ، ستفوز إيطاليا بهذا التحدي ، مرسلة رسالة إيجابية إلى عالم الرياضة ، قبل انطلاق الألعاب الأولمبية في طوكيو. حظا سعيدا للجميع .

 

جراسا: فرصة للاستعداد قبل طوكيو

رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الدكتور أري جراسا عبر عن ترحيبه بأقوى المنتخبات على هذا الكوكب في نسخة 2021 من الحدث الأبرز ( بطولة الأمم) قائلا أنها ستكون فرصة رائعة للتنافس على أعلى مستوى في الفترة التي تسبق دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021. وأضاف : ليس لدي أدنى شك في أنها ستبذل قصارى جهدها في الملعب وستلهم مرة أخرى المشجعين في جميع أنحاء العالم بحركة مبهجة للكرة الطائرة .

 

مانفريدي: سنشهد مباريات عالية المستوى

رئيس الاتحاد الإيطالي للكرة الطائرة جوزيبي مانفريدي قال : أخيرًا سيعود النجوم العظماء في عالم الكرة الطائرة إلى الملعب ، وبالطبع ، نحن سعداء جدًا لأن هذا سيحدث في إيطاليا في الفقاعة الآمنة التي نظمها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، لقد كانت فترة معقدة للجميع، مع العديد من الصعوبات التي أثرت على الحياة اليومية لكل واحد منا، ولكن يمكننا أخيرًا رؤية الضوء في نهاية النفق ، وكان الالتزام التنظيمي والاقتصادي للاتحاد الدولي للكرة الطائرة رائع حقًا، أنا متأكد من أننا سنشهد مباريات عالية المستوى وحظا سعيدا  لجميع الفرق المشاركة .

 

نظام البطولة

يشارك في البطولة ١٦ منتخبا عالميا للرجال ومثلهم للسيدات . وستلعب هذه المنتخبات ١٢٠ مباراة بنظام الدوري من دور واحد يتأهل من خلالها ٤ منتخبات إلى دور نصف النهائي والنهائي .

 

انطلاقة السيدات

خلال الثلاثة أيام الأولى من البطولة ستنطلق المرحلة الأولى من بطولة السيدات وذلك بإقامة ٨ مباريات ستجمع بلجيكا مع هولندا وصربيا مع تركيا وروسيا مع المانيا وتايلند مع اليابان وكوريا الجنوبية مع الصين وأمريكا مع الدومينيكان وبولندا مع إيطاليا وكندا مع البرازيل.

 

سيدات أمريكا يبحثن عن الثلاثية

يدخل منتخب سيدات الولايات المتحدة الأمريكية كأقوى وأبرز المرشحين للمنافسة على تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي  وتشارك سيدات أمريكا بلاعبات محترفات في الأندية الأوربية بقيادة أبرزهن وهي  اري دروز وتحت قيادة المدرب كارش كيرالي، وستواجه فتيات أمريكا تحديا قويا مع سيدات البرازيل وروسيا وتركيا.

 

الكأس تظفر بتغطية البطولة رسميا

ستشارك قرابة 140 وسيلة إعلامية (مرئية وصحفية) من جميع أنحاء العالم في تغطية الحدث، حيث حصلت تلك الوسائل الإعلامية على موافقة الاتحاد الدولي ممثلا في اللجنة الإعلامية FIVB وستتمكن وسائل الإعلام المعنية من الوصول إلى صور وفيديو المباريات على الموقع الإلكتروني وكذلك نشرها في وسائل التواصل الاجتماعي .

وكانت صحيفة (الكأس) قد حصلت على تلك الموافقة من خلال الزميل عبد الله أمين واعتمادها رسميا ضمن الصحف العالمية التي ستقوم بتغطية ذلك الحدث الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com