الكرة العربية

الوهيبي والرواحي يحملان راية عمان في رالي الأردن الدولي

يبدأ بطلا السلطنة المخضرم حمد الوهيبي سائق “أسياد إكسيبريس” والنجم عبد الله الرواحي سائق فريق عُمان للراليات التدريب على مراحل رالي الأردن الدولي الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات استعدادا لخوض منافسات الرالي خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو الجاري.

ويتوقع أن تشهد مراحل الرالي منافسات عارمة بين أبطال الشرق الأوسط حيث سيخوض المُتسابقون في اليوم الأول، الجُمعة 28 الجاري، ثلاث مراحل خاصة تُقام مرَّتين، صباحًا وبعد الظهر، والمراحل الخاصة هي: “صياغة” وطولها 9.80 كيلومترات، و “العدسية” وطولها 34.70 كيلومترًا، وهي مرحلة جديدة ومُتطلبة، و “المغطس” وطولها 11.34 كيلومترًا، تُقام قُرب موقع تعميد السيد المسيح عليه السلام. تصل المسافة الإجمالية لمراحل الخاصة يوم الجُمعة إلى 123.02 كيلومترًا.

وعلى المُتسابقين في اليوم التالي، السبت 29 مايو، خوض مرحلتين خاصتين تُقام مرَّتين، الأولى هي “نهر الأردن” وطولها 31.01 كيلومترًا، و “الجوفة” وطولها 26.35 كيلومترًا، وهي مرحلة جديدة في الرالي ستُشكِّل تحديًا للسائقين، وسيتجمَّع المُشاركون في منتصف اليوم في منطقة الصيانة في البحر الميت قبل المُرور الثاني على المرحلتين بعد الظهر، يبلغ إجمالي طول مراحل اليوم 114.72 كيلومترًا. وبهذا ينتهي رالي الأردن الدولي 2021.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com