الكرة عالمية

سيدات اليابان وأمريكا تقلقن المنافسين بطولة الأمم للكرة الطائرة

في ثاني أيام الأسبوع الاول من  منافسات بطولة الأمم للكرة الطائرة (السيدات)، واصلت فتيات اليابان وأمريكا  تقديم العروض القوية وحصد النقاط الكاملة وبدون خسارة أي شوط وذلك على حساب سيدات الصين وكندا.

كما حضرت سيدات البرازيل بقوة من خلال جمع نفس الرصيد ولكن بخسارة شوط واحد في اليوم الأول والذي عوضنه بفوز سهل على الدومينيكان بثلاثة أشواط نظيفة .

ولا تزال سيدات روسيا وتركيا في منطقة المنافسة بانتصارين أيضا ولكن بفارق نقطة واحدة عن أصحاب الصدارة وذلك بحساب الفوز على بلجيكا وإيطاليا .

ومن خلال يومين فقط ظهرت قوة الصراع على مربع الأقوياء بين هذه المنتخبات .

وفي بقية النتائج عوضت ألمانيا خسارتها بفوز صعب على هولندا ٣ مقابل ٢ وكذلك فعلت كوريا الجنوبية على حساب تايلند ٣ مقابل ١ وبنفس النتيجة انتصرت صربيا على بولندا .

 

ختام الأسبوع الأول

يسدل الستار على منافسات الاسبوع الاول ( سيدات) بإقامة  ثمانية لقاءات الخميس ستجمع ألمانيا مع بلجيك وهولندا مع روسيا وكوريا الجنوبية مع اليابان والدومينيكان مع كندا وتايلاند مع الصين وبولندا مع تركيا وصربيا مع إيطاليا وأخيرا اللقاء المرتقب والنهائي المبكر بين البرازيل وأمريكا .

 

اكتمال وصول الرجال

اكتمل عقد منتخبات الرجال المشاركين في البطولة والتي يترقبها ملايين المتابعين عبر شاشات التلفاز والتي ستنطلق منافساتها الجمعة لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع الأول  بمشاركة أبرز نجوم العالم ضمن ١٦ منتخب وصلوا بكل جدارة إلى تلك النهائيات.

بينما ستتوقف منافسات السيدات خلال تلك الأيام قبل انطلاقة الأسبوع الثاني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com